شاهد بالفيديو

بالفيديو|| موجة غضب بحق نائب تونسي اعتبر المرأة “سلعة” والأمهات العازبات “عاهرات”

نائب تونسي

أثارت حادثة نائب تونسي أهان المرأة وانتقد حريتها بالبرلمان التونسي، موجة غضب عارمة مع مطالبة عدد من السياسيين التونسيين برفع الحصانة عنه بعد خطابه الذي وُصف بالعنصري.

موجة غضب حول نائب تونسي لتصريحاته عن المرأة

انتقد خلال جلسة مناقشة ميزانية وزارة المرأة في تونس، النائب عن “ائتلاف الكرامة” المدعو محمد العفاس بشكل لاذع الحداثيين في تونس.

حيث قال: “هم يتكلمون عن حرية المرأة، ونحن نعتبرها حرية الوصول إلى المرأة.. ما يسمونه حرية نسميه تحررا، وهو أن يكون المرء عبدا للموضة والغرب والشهوات ولدعوات الفسق والفجور.. المرأة عندهم سلعة رخيصة مكشوفة لمن هب ودب، وعندنا جوهرة غالية نفيسة محفوظة”

وتابع بحديثه: “مكاسب المرأة عندهم الأمهات العازبات، الإنجاب خارج إطار الزواج، الحق في الإجهاض، ممارسة الرذيلة، الشذوذ الجنسي.. ونقول لهم، إن هي إلا أسماء سميتموها ما أنزل الله بها من سلطان.. الأمهات العازبات هن إما عاهرات أو مغتصبات، الإنجاب خارج إطار الزواج هو زنا، الإجهاض هو قتل نفس بغير حق، الحرية الجنسية عهر”

وأضاف بالقول: “دولتهم هي من خلفت المواخير، وتاريخنا شرف على شرف، نماذج المرأة عندهم الزوجة الخائنة، والطالبة اللعوب، والبنت العاقة والشغالة المتحرشة.. هم يدافعون عن عمى عن مجلة الأحوال الشخصية ويقولون عنها خطا أحمر، ونحن ندافع عن بصيرة عن أحكام رب العالمين ونعتبرها خطا أحمر. هم أرخصوها والإسلام أكرمها”

وأشـارت مصادر برلمانية إلى أن رؤساء الـكتل النيابية يناقشون اتخاذ قرارات “تأديبية” ضد العفـاس بعد خرقه للدستور والنظام الداخلي، من جهتها، اتهمت جمـعية “النساء الديمقراطيات” البرلمان التونسـي بالترويج للخطاب المتـطرف.


نائب تونسي


اقـــــرأ أيضا:

الكويت تعلن عن إحراز تقدم في جهود حل الأزمة الخليجية.. وقطر ترحّب

اقـــــرأ أيضا:

بالفيديو|| أحد اللصوص أعطى خطيبته 20 مليونا مهرا لها..أغرب قضية سرقة في الجزائر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock