طرائف وغرائب

نظرية جديدة لخبير أسترالي يوضح أسباب اختفاء الطائرات في مثلث برمودا

اختفاء الطائرات في مثلث برمودا

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

كشف الخبير الأسترالي، شين ساتيرلي، السبب المحتمل لـاختفاء الطائرات في مثلث برمودا ولاسيما خمس طائرات وطواقمها في مثلث برمودا قبل 75 سنة.

اختفاء الطائرات في مثلث برمودا بحسب خبير أسترالي

حلقت 5 قاذفات تابعة للبحرية الأمريكية، في ديسمبر 1945، تحت مسمى “الرحلة 19″، حيث أقلعـت من فلوريدا في مهمة تدريبية كجـزء من رحلة تحت قيادة المـلازم تشارلز تيلور، وكان الطـاقم مؤلف من 14 شخصا معظمهم من المـتدربين.

واختفت الطائرات بعد دخولها مثلث برمودا في مساحة تصل إلى 4 ملايين متر مربع. ويقع المثلث بين الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة وبرمودا وبورتوريكو.

كما أن طائرة الإنقاذ التي كانت تبـحث عن الطائرات اختفت أيضا وكان على متنـها 13 شخصاً، وفقاً لموقع “Nine.com.au”.

وقال سـاتيرلي “بعض الناس قدموا تفسيرات غريبة، زاعمين أن شيئًا ما خارق للطبيعة قد حدث… وأظهر التحقيق أنه عندما حل الظلام في الخارج وتغير الطقس، أرسل تيلور الطائرات إلى المكان الخطأ”.

وأضاف أن طائـرات غرقت بعد هبوطها على سطح الماء في أقل مـن دقيقة. في مثل هذه الحالات، ليس من الممكن دائمًا العثـور على أجزاء من الطائرات. وهذا في رأيه يفسـر الاختفاء.

وتابع أن معظم الطيارين الذي كانوا على متن الرحلة كانوا متدربين. وأوضح الخـبير أن هذا يعني أنهم لم يتم تدريبهـم بشـكل صحيح على كيـفية استخدام جمـيع أدوات الطائرة عند الطيـران ليلاً أو في الأحوال الجوية السيئة.

اختفاء الطائرات في مثلث برمودا

كما أكد أن عدد السفـن والطائرات المفـقودة في مثلث برمودا ليس أعلى بكـثير مما هو عليـه في أي جزء آخر من المحـيط.

واختـتم تيلور حديثه بالقول “في حال حلقت 1000 طائرة فوق مثلث برمودا ويمكننا شرح ما حدث لـ990 منها، فهل هذا يعني أن ما حدث مع الـ10 الباقيات أمور خارقة للطبيعة؟ لا أعتقد ذلك”.

اختفاء الطائرات في مثلث برمودا

ويشار إلى أنه تم العثور، في أواخر شهر يناير 2020، على سفينة اختفت منذ حوالي 100 عام في مثلث برمودا من قبل فريق من علماء الآثار البحرية.

وقال باحثون من جامعة ساوثهامبتون، في أغسطس 2018، إنهم اكتشفوا السر وراء اختفاء السفن في مثلث برمودا. وأكدوا أن السفن قد دمرت بسبب “الأمواج القاتلة” المحيطية التي يبلغ ارتفاعها 100 قدم.

اختفاء الطائرات في مثلث برمودا

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

اقــــرأ أيضا:

بالصور|| متحف تاريخي في موسكو يعرض جزءاً من “جمجمة هتلر”

اقــــرأ أيضا:

اختطف طائرة أمريكية ثم اختفى .. دي بي كوبر السرقة الغامضة في السماء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى