شاهد بالفيديومنوع

بالفيديو|| شاب إنجليزي يتسلق برج أغبار بارتفاع 144 متراً في برشلونة الإسبانية من دون معدات للحماية

شاهد بعض سكان مدينة برشلونة الإسبانية المتسلق “جورج كينغ” وهو يتسلق برج “أغبار” الذي يبلغ ارتفاعه 144 متراً، من دون أي وسائل أو معدات لحماية نفسه كما يفعل المتسلقون عادة.


 شاب إنجليزي يتسلق
شاب إنجليزي يتسلق

شاب إنجليزي يتسلق برج أغبار

في التفاصيل، المتسلق “كينغ” وهو إنجليزي ويبلغ من العمر 20 عاماً فقط، حاز على شهرة واسعة بعدما تسلق برج “شارد” في لندن في العام 2019.

وأمس تسلق برج “أغبار” ثم نزل ليلاقيه عناصر من الشرطة، حيث تم توقيفه مباشرة، وقال “كينغ” إنه يأمل في أن يكون عرضه ساهم في رفع المعنويات خلال فترة عيد الميلاد المختلفة هذا العام بسبب كورونا.

برج أغبار 

والجدير بالذكر أن برج “أغبار“، هو ناطحة سحاب تقع في برشلونة، كاتالونيا، إسبانيا.

تم الانتهاء من بنائه في عام 2004 وافتتح رسمياً من قبل الملك “خوان كارلوس الأول” يوم 16 سبتمبر عام 2005، وبتكلفة 130 مليون يورو.

وهو أحد المعالم المعمارية المهمة ذات التكنولوجيا العالية في برشلونة، والذي تم تصميمه من قبل المعماري الفرنسي “جان نوفيل” بالتعاون مع شركة “B720 Arquitectos” الإسبانية وتنفيذ شركة “DRAGADOS”.

يرتفع البرج قرابة 144 متر، وتبلغ مساحته ما مجموعه 50,693 متر مربع، منها 30,000 للمكاتب و3,210 للأمور الفنية والتقنية، 8,132 للخدمات، بما في ذلك قاعات المحاضرات، و9,132 متر مربع لمواقف السيارات، وتعود ملكية المبنى إلى مجموعة “أغبار” متعددة الجنسيات التي يقع مقرها في البناء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock