طرائف وغرائب

بالفيديو|| ثري مصري يلقي بأمواله من شرفة منزله على الجيران..يثير مواقع التواصل

ثري مصري

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه ثري مصري في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة وهو يرمي رزما من النقود من شرفة منزله، مما أدى إلى تجمهر  المئات من المارة بالطريق.

ثري مصري يرمي أمواله من شرفة منزله

ذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل يدعى صبري صدومة وكان يعمل في السابق مـهندس بترول ويعـرف بين جيرانه بالود والكرم واللطف، لكنه مشـهور كذلك ببعض التصرفات التي تخرج عن إطار المألـوف.

وقال جيران المهندس لوسائل إعلام محلية إنّه ثري ويملك أموالا كثيرة، مشيرين إلى أنه كان يرمي أوراقا نقدية بأعداد كبيرة من فئه المائتي جنيه مصري (12.7دولار).

ما أدى إلى تجمع الكثيرين ولم ينفض سامرهم إلا بتدخل رجال الشـرطة الذين طالبوا الناس باحـترام الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافـحة فيروس كورونا وتمنع تجمع الناس بأعـداد كبيرة

ونقلت صحيفة “الوطن” عن أحدهـم قوله إنّ صدومة قد أقدم على نفـس الفعلة في مرتين سابقتـين، موضحاً أنه هذا المرة كان أكثر سـخاء وكراما، وهو ينادي “ادعو لعمكم صبري”

والجدير بالذكر ووفقاً لجيران المهندس صدومة فإنّه أصبح مشهور جدا في منطقتهم بسبب “تصرفاته الغربية”، إذ سبق وأن اشـترى عبوات مياه معدنية وشـرع في رميها على المارة كذلك من شـرفة بيته.

ثري مصري


شـــــاهد أيضا:

بالصور والفيديو|| مأساة حقيقية خلال رحلة عائلية على البحر.. غرق الوالدان أثناء إنقاذ أسرتهما

شـــــاهد أيضا:

بالفيديو|| لحظة عودة طفل رضيع إلى الحياة قبل دفنه بدقائق في آودانان الإيرانيّة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock