مجرمون

استدرجها وهتك عرضها وهددها بالمقطع الذي صورها فيه..القبض على طالب نشر مقطعا لطالبة ثانوية

طالب

أحالت السلطات الأمنية في جنوب مدينة المنصورة الكلية في مصر، طالباً مصرياً إلى محكمة الجنايات بالمنصورة، بتهمة اغتصاب طالبة وتصويرها وهتك عرضها.

طالب مصري يغتصب فتاة ويصورها

تضمنت التهم المنسوبة إلى الطالب استدراج المجني عليها حتى وصل لمنزل غير مسكون وأشهر سلاحًا في وجهها.

ونزع عنها ملابسها، وأعتدى عليها بالإكراه، وقام بتصويرها مقطع فيديو، وهددها بنشره لابتزازها وطلب منها مالاً ثم أرسله لصديق له عبر تطبيق “واتس آب” وبعدها انتشر في بلدته بشكل واسع.

تفاصيل الحادثة

نشرت وسائل إعلام مصرية أنه وفي شهر سبتمبر 2020 أخذ “أحمد ص. ا”، 19 سنة طالب، بإحدى قري مركز المنصورة، باستدراج “ك. ا، 16 سنة طالبة” مقيمة بقريته.

وعندما وصل بها إلى أحد المباني، أشهر سلاحا في وجهها وهددها به، ثم نزع عنها ملابسها عنها وأجبرها علي عمل جنسي إباحي كرها عنها.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة لمركز المنصورة، إنه بعد أن هددها وحسر ملابسه أخرج تليفونه المحمول وبدأ في تصويرها أثناء إجبارها علي العمل الإباحي.

وهددها بهذا الفيديو لحملها على إمداده بالأموال وإلا فإنه سيقوم بنشر مقطع الفيديو بين أصحابه.

وذكر “أ. م، سائق، أحد الشهود” في التحقيقات، بأن مقطع الفيديو وصل له عن طريق تطبيق التواصل الاجتماعي” واتس آب” وأن ذلك المقطع جرى نشره على هواتف أهالي في القرية .

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، وأن المتهم هتك عرض المجني عليها، وتبين من الفحص الفني لمقطع الفيديو أن الفتاة هي التي تظهر به، وأن أحد الأشخاص يقوم بعمل جنسي إباحي به.

إحالة طالب الجامعة “المتهم إلى القضاء

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم وذلك في القضية رقم 18635 لسنة 2020 جنايات مركز المنصورة.

فيما وأحال محامي النيابة المتهم إلي محكمة الجنايات وقيدت القضية برقم 2116 لسنة 2020 كلي جنوب والمنصورة، بعد أن وجهت له اتهامات بهتك عرض طفلة كونها لم تبلغ من العمر 18 عام، بالقوة.

إضافة إلي أنه اعتدي علي حرمة الحـياة الخاصة للمجني عليها، بأن التقط ونقل بجهاز الهاتف المحمول المملوك له مقطعا مرئيا حـال ارتكابه الواقعة دون رضـاها ، وأذاع واستعمل المقـطع المرئي للمجـني عليها بأن تداوله عبر تطبيق” واتس أب” بغير رضاها.

وورد بأمر الإحالة أيضا أنه هـدد المجني عليها وكان هذا التهديد مصحوبا بطلب الحصـول علي مبالغ مالية إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به وهو عدم انصـياع المجني عليـها له ، بالإضافة إلي تعمده بإساءة استخـدام أجهزة الاتصال وانتهك حرمة الحياة الخاصة للمجـني عليها بأن نشر المـقطع المرئي والذي ينتهك خصوصيتها بدون رضاها وبطريقة تهدد القيم المجتمعية في المجتمع المـصري.

طالب

اقــــرأ أيضا:

جريمة اغتصاب جماعي تهز الهند..ضحيتها طفلة وبعد فعلتهم نزعوا كبدها

اقــــرأ أيضا:

أكبر اغتصاب جماعي بالتاريخ خلف نصف مليون طفل غير شرعي..عندما اغتصب السوفييت مليوني ألمانية!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock