أخبار العالم

بالفيديو والصور|| مواطن بريطاني ينقذ ابنه ويترك زوجته تواجه مصيرها وسط حريق مرعب

مواطن بريطاني

لقيت حادثة حريق جرت في بريطانيا يظهر فيها مواطن بريطاني  يقوم بالقفز من خارج منزله المشتعل دون التفكير في الأم أو محاولة إنقاذها إلا بعدما أنقذ ولده وفرا هاربين من الحريق.

مواطن بريطاني  يترك زوجته وسط الحريق

يظهر المقطع المصور صوت الابن وهو ينادي فجأة : “أين أمي؟” بعد انفجار “يشبه الزلزال” دمر جدران منزلهم في يوركشاير.
ظهر ليام ماكلولين وابنه جاك وهما يقفـزان عبر ألسنة اللهب من فوق درج داخل منزلهما في إيلينجورث غرب يوركشاير، حينما صرخ جاك وهو في العشرينات من عمره “أين أمي؟” بعد الهروب من جـحيم الحريق. 
وعقب ذلك بلحظات من الرعب حتى خرجـت والدته جوين فجأة من المنزل المشـتعل، وقد تم نقل الثلاثة إلى المسـتشفى، إذ يعتقد الأطباء أنهم في حالة مستـقرة الآن.
وقال أحد الجيران الذي لم يذكر اسـمه لصحـيفة The Sun:
“كان هناك انفجار هائل وقد انهار المنزل بأكمله”.
مواطن بريطاني
وتابع حديثه بالقول: “لقد توقعت حدوث الأسوأ لمن يسكنون المنزل لكن بشكل مثير للدهـشة، خرج الأربعة – ليام وجوين وجاك وصديقته من بين ألسنة اللهب الضخمة”، “جاك لم يبد في حالة سيئة جدًا، لكن والدته جوين بدت وكأنها محترقة”.
كما ونقلت وسائل الإعلام عن جارتهم «كانديس نيفيسون» 37 عامًا بالحي قولها: “بدا الأمر وكأن هناك دويًا هائلًا وشعرت وكأن شيئًا ما قد ارتطم برأسي، كان التأثير شديدًا لدرجة أنني اعتقدت أن منزلي كان ينهار”. 
مواطن بريطاني
“رأيت الناس يركضون خارج المنزل.. وفجأة شاهدت شخصًا يقفز من النافذة بينما حمل شخص آخر سيدة كبيرة على كتفه”، فيما يؤكد الجار «توني ماكلروي» 73 عاما أن “الانفجار أيقظه من نومه”.
مواطن بريطاني
وأخير فقد قال صاحب المنزل بعد التأكد من سلامة جميع أفراد أسرته ورغم احتراق منزله بالكامل: ‘الحمد لله كانوا خارج المنزل عندما انهار كل شيء.. لقد كان مرعبا.. سمعت دويًا قويًا وارتطام وعندما فتحت الستائر كان الحطام يتطاير نحوي.. انهار كل شيء بسرعة كبيرة، ولم يستغرق ذلك إلا ثوان”.
مواطن بريطاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock