شاهد بالفيديومجرمون

بالفيديو|| سيدة تتعرض للتعنيف من طليقها وناشطون يطالبون بمساعدتها

 

تداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يظهر سيدة تتعرض للتعنيف من طليقها داخل أحد الأبنية في محافظة جدة، والسلطات تتدخل لمساعدتها. 


سيدة تتعرض للتعنيف
سيدة تتعرض للتعنيف

سيدة تتعرض للتعنيف من طليقها

في التفاصيل، تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية مع سيدة نشرت مقطع فيديو عبر حساب يحمل اسم “معنفة جدة”، مناشدة مساعدتها، إثر تعرضها لعنف مستمر من قبل طليقها، على حد قولها.

وأكد المركز عبر حسابه في موقع “تويتر” أنه “تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري، وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بجدة، وجار اتخاذ التدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص”.

سيدة تتعرض للتعنيف في جدة

أظهر مقطع فيديو رصدته كاميرا مراقبة، داخل بناء، سيدة تحاول التخلص من رجل لحق بها، ثم قام بتعنيفها والاعتداء عليها، ليغادر ويعود مجدداً قبل أن يخرج رجل آخر ويلوذا بالفرار كما يظهر في الفيديو.

وانتشر المقطع المتداول بعد قيام سيدة مجهولة بنشره عبر حساب يحمل اسم “معنفة جدة”، وطالبت المسؤولين بحمايتها وحماية أطفالها، ووجهت مناشدتها للعاهل السعودي الملك سلمان وولي العهد.

وأكدت السيدة في تغريدة أخرى أن “الرجل المعنف هو طليقها، وأنها تعاني من تعنيفه باستمرار، وسبق أن قدمت بلاغات بحقه للشرطة والنيابة دون فائدة”.


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock