شاهد بالفيديوأخبار العالممنوع

بالفيديو|| الآلاف في سريلانكا يتجمعون للحصول على شراب “اخترعته الآلهة” لمواجهة فايروس كورونا

 

توافد الآلاف من الأشخاص على قرية صغيرة في وسط سريلانكا للحصول على شراب زعم رجل دين أنه يمكن أن يمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد وكذلك معالجة المصابين به.


مخترع الشراب لمعالجة فايروس كورونا يصرح

في التفاصيل، زعم “كاربنتر داميكا باندارا” خلال مقابلة أجراها معه التلفزيون الوطني الأسبوع الماضي أن ما يسمى بالعلاج قد كشفه له أحد الآلهة.

لكن الأطباء في الجزيرة قالوا إنه لا يوجد أساس علمي للشراب ولا يوجد علاج معروف لكوفيد 19، في الوقت الراهن.

وساعدت صور وزير الصحة “بافيثرا وانياراتشي” التي تداولتها الصحف المحلية وهو يشرب الخليط في انتشار مزاعم “باندارا” في كامل أنحاء البلاد.


وزير الصحة يتناول شراب معالجة كورونا
وزير الصحة يتناول شراب معالجة كورونا

فايروس كورونا 

قال مراسلون صحفيون إن حوالي 12000 شخص، سافروا إلى القرية الصغيرة التي يقيم بها “كاربنتر داميكا باندارا”، الواقعة على بعد 85 كيلومتراً شمال شرق العاصمة “كولومبو”، بعد إعلانه أنه سيقدم بعض العينات من شرابه مجاناً.

ولدى ظهوره أمام الحشود الوافدة قال “باندارا”، دون تقديم أي دليل “أقول بصدق إن هذا الشراب لن يعالج كوفيد 19 فحسب، ولكنه يحمي من الإصابة بالفيروس بعد تناوله مرة واحدة،.لن تصاب بالفيروس أبداً “.

والجدير بالذكر أن سريلانكا تشهد ارتفاعاً في عدد حالات الإصابة بمرض كوفيد 19 منذ أكتوبر تشرين الأول، حيث زاد عدد الإصابات بأكثر من ثمانية أضعاف بحوالي 28500 و142 حالة وفاة.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock