الفنترينديات

يسرا اللوزي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرتين بأقل من أسبوع.. اعرف الحكاية

يسرا اللوزي

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تصدّر اسم النجمة المصرية يسرا اللوزي محرك البحث العالمي جوجل مرتين في أقل من أسبوع، المرة الأولى كانت السبت الماضي بعدما وصفتها الفنانة إيمي سمير غانم بأنها الأجمل في العالم.

يسرا اللوزي الأجمل حسب إيمي سمير غانم

 نشرت إيمي صورة ليسرا عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستغرام، من تحضيرات مهرجان القاهرة السينمائي قبل الافتتاح وكتبت عليها قائلة:

[highlight color=”yellow”]”أجمل واحدة في العالم ما شاء الله”.[/highlight]

إيمى سمير غانم

أما المرة الثانية، فكانت أمس الأربعاء بعدما نـشرت يسرا اللـوزي صـورة جديدة لها بالأبيض والأسـود ضمن جلسة تصويرية لإحدى المجلات، اسـتعرضت فيها جانبا مخـتلفا من شخصيتها أثناء حملها وتأثير الأمـومة عليـها.

وعلقت الفنانة يسرا الـلوزي على الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها قائلة “حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي.. شكر خاص لكل من ساهم في هذا المقال”.

يسرا

ومع كل جلسة تصوير تخضع لها الفنانة يسرا اللوزي، تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الأنـيقة وجمالها، خاصة بعدما تنتشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحرص يسرا دائما على نشـر صور طبيعية لها بدون مكياج مما يظهر تألقها وجمالها.

وخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها الجميلة في وقت سابق خلال افتتاح مـهرجان القاهرة السينمائي الدولي ولاحظ الكثير أن ملامحها تبدلت وزيادة في وزنها، ما دفع البعض لـلتكهن حول خضوعـها لجراحة تجميل في الوجه، في حين تصدى الكثير من المُتابعين لتلك المعلومات غير المؤكدة وإرجاع سبـب تغير شكلها إلى إنجابها طفلـتها الثانية “نادية” منذ أشـهر.

وأكدت الفنـانة يسرا اللـوزي في تصريحات لـ”اليوم السابع” أنها لم تجر أي عمليات تجميل من قبل، قائلة، “أنا مهما قولت للناس إني عمرى ما عملت عملية تجميل محدش هيصدقني لأن في ناس بتعمل عمليات تجميل وبيقولوا إنهم معملوش“.

وأوضحت  اللوزي أنها منذ عامـين نشرت صورة عبر إنستغرام وشكرت فيها مكياجها الخاص بها، وكانت هناك تعليقات حول أنها أجرت عملية تجميل في أنفها، وهذا كان سبب الإضاءة ولم تجر أي عمليات تجميل، مشيرة إلى أنه بسبب زاوية معينة مع الإضـاءة تغيرت ملامـح أنفها، وكان ذلك قـبل الـولادة.

وأضافت اللوزي أنها سعيدة بالمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة “آفاق السينما العـربية” مـع زينة دكاش (مخرجة ومنتجـة من لبنان) وعلى مصطفى مخرج من الإمـارات”.

يسرا اللوزي

تابع أيضا:

بالصور والفيديو || شبيهة الراحلة ميرنا المهندس تتصدر مواقع التواصل عقب ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائي

تابع أيضا:

“سوات العراقية” قوة النخبة العراقية المرعبة..من “القوات القذرة” إلى الفرقة الذهبية!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى