ترينديات

أخواتي البنات مرايتي الحقيقة..ريم مصطفى تكشف عن أسرارها الشخصية

ريم مصطفى

تصدرت الفنانة ريم مصطفى ، محرك البحث غوغل اليوم الثلاثاء، وذلك بعد استضافتها مع شقيقاتها في برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه إسعاد يونس.

الفنانة ريم مصطفى وأسرار جديدة عنها

وقالت مصطفى من خلال البرنامج:

“وعندما نقوم بعمل مصيبة فى البيت أقوم بتأليف قصة لا يستطيع أحد اكتشافها، وكانت آمنة أختي كوميدية، فعندما تكذب تقوم برفع صوتها،

فيعرف الجميع أنها تكذب، أما لينا كانت ثقيلة عندما تكذب، فعندما تقوم بمصيبة لا أحد يصدق أنها قامت بذلك”.

كما وأشارت أخت الفنانة ريم مصطفى، أثناء استضافتها في نفس اللقاء، عندما كنا صغارا كانت إخواتي دائما يقولون لي أنهم وجدوني أمام باب مسجد ملفوفة في بطانية حمراء.

ولأني كنت آخر العنقود كنت أصدق ما يقولون وأكثر الأشياء التي أخاف منها أن أنام في المنزل لوحدي، على الرغم من أنني متزوجة منذ 9 سنوات.

تابع المزيد: ” ضحايا حلال ” مسلسل عربي أثار الجدل ..زواج مسيار بين طفل وامرأة -فيديو

ريم مصطفى وحقائق غريبة عنها

كما تحدثت الفنانة عن حقائق غريبة منها:

“أنا في سن 16 سنة كانت أمي فى العمرة، وكانت قبل سفرها قد اشترت سيارة جديدة فقررت أن أسوقها وكنت حينها لا أملك رخصة قيادة وقمت بعمل حادثة كبيرة، ولكن قمنا بتصليح العربية في الحرفيين، ولم تعرف أمي شيء، وأكدت ريم أنها تحب الاستماع لنصائح إخوتها البنات لأنهم المرآة الحقيقية”.

وفى سياق آخر بدأت الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها في فيلم “أهل الكهف” مع المخرج عمرو عرفة، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث التحقت بأسرة العمل مؤخرا الذى يضم عددا كبيرا من الفنانين

على رأسهم غادة عادل وخالد النبوي ومحمد ممدوح “تايسون” وفتحي عبد الوهاب ومحمد فراج وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف أيمن بهجت قمر.

كما تواصل ريم تحضيرات دورها في مسلسل “الملك” المأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، ويتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس،

والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تجسد في العمل شخصية أمنريدس ملكة الهكسوس، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسبوعين المقبلين.

وأخيرا انتهت الفنانة ريم من تصوير فلم باسم” العنكبوت” مؤخراً وهو آخر أعمالها التي صورتها مؤخراً.

ريم مصطفى


تابع أيضا: تعرف على أشهر موديل مسلمة في السويد.. إكرام عمر محجبة تحدت التقاليد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى