منوع

سهو عبدالله المحبوب مليارديرة سعودية تتزوج سائقها الباكستاني- فيديو

سهو عبدالله المحبوب

أثارت سهو عبدالله المحبوب سيدة أعمال سعودية، الكثير من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لمشاركتها مقطع فيديو لها مع زوجها الباكستاني وهو سائق لديها.

وتصدرت المواقع العربية بالأيام الأخيرة قصة المليارديرة السعودية سهو التي تمتلك العقارات وكيف تزوجت من سائق لديها وشاركت الصور والمقاطع متابعيها.

من هي سهو بنت عبدالله المحبوب

هي سيدة أعمال من مواليد المملكة العربية السعودية، حصلت على شهرة واسعة على منصة “سناب شات” ولها عدد كبير من المتابعين وتخطت مقاطع الفيديو الخاصة بها ملايين المشاهدات بوقت قصير.

قدّرت ثروة السيدة الصغيرة التي تبلغ من العمر 36 عاماً، 8 مليار دولار تقريباً، حيث فقد عملت في مجال العقارات والفنادق السكنة في المملكة المتحدة وفرنسا والسعودية، إضافة لعملها على الإنترنت وجنيها الأرباح.

تابع المزيد: جدل واسع بعد اختفاء إعلامية خليجية في “ظروف غامضة” – صور

حكاية سهو بنت عبدالله المحبوب

تناقلت الكثير من المواقع العربية صور ومقاطع السيدة المليارديرة وخاصة بعد إعلان زواجها عبر حسابها الرسمي ونشر جزء من مقطع فيديو حفل الزفاف الخاص بها.

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من المستخدمين الذي عبروا عن مدى سعادتهم بعد إعلان سهو زواجها عن عمر يناهز الـ 36 عاما من زوجها الباكستاني.

تابع المزيد : بالفيديو|| رمي المال على رأس “واعظ ” في “حلقة ذكر” يثير مواقع التواصل

من هو زوج سهو عبدالله المحبوب

تساءل الكثير من متابعي السهو عن زوجها حيث أكد البعض أنه كان يعمل سائقاً خاصاً لها، ويحمل الجنسية الباكستانية.

تم نشر مقطع فيديو له مع زوجته سهو عبر سناب شات، يظهر فيه وهو يقوم بإلباسها “الدبلة” في حضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء وقد لقي المقطع المصورة انتشارا واسعا.

سهو عبدالله المحبوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock