الفن

بالفيديو|| الفنانة مايا دياب تتعرض لموقع محرج

مايا دياب

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، وذلك من كواليس تصوير أغنيتها الجديدة دوب التي أطلقتها مؤخراً، وهو مشهد محرج وقعت به.

مايا دياب وموقف محرج أثناء تصويرها آخر أعمالها

ظهرت دياب بالفيديو مرتدية فستانا أبيض رائعا، وقد علق على شعرها ما يشبه الطرحة ، فسارع فريق العمل إليها لتخليصها منها، وبدأت تضحك بشكل عفوي.

وعلقت مايا دياب على الفيديو بالقول:

“ألم تشاهد فيديو موسيقي مزدوج حتى الآن؟ إليكم بعض اللحظات المضحكة غير المرئية وراء ذلك”

وأعجب الكثير من المتابعين منشور الفنانة اللبنانية حيث لقي الفيديو انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا وأطلقت مايا دياب مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة دوب عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب والتي تعاونت فيها مع الملحن المصري مدين

حيث أنّها من كلمات أمير طعيمة وتوزيع موسيقي هادي شرارة.

كما شاركت مايا دياب اليوم الأربعاء فيديو عائليًا لها، كشفت من خلاله عن طبيعة العلاقة التي تربطها بابنتها كاي التي تبلغ من العمر 12 عاماً.

مشيرة أن ابنتها داعمة لها في جميع نشاطاتها، متمنية لها حياة سعيدة.

وتبدو دياب من خلال الفيديو المصور أنها حريصة على أن تُظهر ابنتها معها في كافة المناسبات، كما تحرصان على ارتداء ذات الملابس في معظم الإطلالات وتتشاركان في أوقاتهما.

تابع المزيد: الممثلة عبير صبري تتحدث عن تصريحها بشأن الحجاب.. “ندمت أني لبسته”

من جهة أخرى، أثارت مايا ديـاب مـؤخراً ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتـماعي بعد تشكيكها بفعالية لقاح فيروس كورونا، وأمانه على مـتلقيه، وفي الرد، طلب مستخدمو تويتـر 

من دياب أن تهتم بشؤون الغناء وتـترك التنظير في العلم لأهل العلم، وطالـب آخرون المسؤولين عن المنصة بالتحرك وحجب المعلومات المضلـلة .

وقالت مايا دياب في منشورات عبر صفـحاتها الخاصة على مواقع التواصل لـسنا حقل تجارب ، وزعمت أن سرعة ظهور اللقاح تثير الشكوك، وتسـاءلت كم استغرق من الوقت أسرع لـقاح وُجد لمرض؟؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock