مجرمون

بعد أن انتهى من فعلته اعطاها٢٠٠ جنيه وطردها..الاعتداء على طالبة طب بالتهديد

طالبة طب

تعرضت طالبة طب بشري مصرية، تدرس بكلية الطب، لحادثة مأساوية إذ قام ذئب بشري بالاعتداء عليها ويعمل موظفاً حكومياً، حيث استدرجها إلى شقته لتعمل جليسه لأطفاله وقام بفعلته الدنيئة.

الاعتداء على طالبة طب في مصر

نقلت وسائل إعلام مصرية، عن تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل ملابسات اعتداء موظف لطالبة طب بعد استدراجها بحجة العمل كجليسة لأطفاله في منزله.

وأضافت التحقيقات مفصلة الحادثة أن المتهم أعلن عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك، طلب جليسة لأطفاله مقابل 3 آلاف جنيه في الشهر.

فتواصلت معه طالبة بكلية الطب لحاجتها للإنفاق على دراستها، للحصول على هذه الوظيفة، وعقب موافقة الطالبة توجهت إلى الشقة لعملها الجديد، كجليسة لأبنائه، وهما طفلان الذي اشترط عليها الإقامة الكاملة بالمنزل.

تابع المزيد: بحادثة دنيئة أم تقدم ابنتها لعشيقها لأسباب غير أخلاقية

وأشارت التحقيقات أنّ الفتاة الضحية توجهت للعمل كجليسة لأطفال المتهم.

وأنه عقب استغراق الطفلين في النوم توجه الجاني إلى غرفتها وراودها عن نفسها لتقابله بالرفض.

ليقوم بإخراج سلاح ناري مخبأ عنده ويهددها ويقضي وطره منها مكرهة تحت تهديد سلاحه.

واعترفت الفتاة الضحية في محضر الشرطة أنّ المتهم طردها من المنزل بعدما أعطاها مبلغ ٢٠٠ جنيه لاستقلال سيارة أجرة لتتوجه بدورها إلى قسم الشرطة وتقوم بالإبلاغ عنه وشرح ما جرى معها لهم.

طالبة طب

والجدير بالذكر ووفقاً لمصادر فإنه تم إرسال قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، الذي اشتكت إليه الضحية، وقاموا بإلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق ومعرفة تفاصيل الواقعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock