ترينديات

بالصور|| زفاف بـ روب الستان والعروسة وصاحباتها بلباس النوم..يثير مواقع التواصل

روب الستان

وظهرت العروس، وهي تنتظر عريسها بفستان الزفاف، داخل غرفة نوم بأحد الفنادق المصرية الفخمة.

وهي بصحبة صديقاتها اللواتي ظهرن بالروب الستان باللون الذهبي، ليدخـل العريس فجأة مرتديـا روب ستان أسود، ويقترب من عروسه، ويحتضنها بشدة، لترتفع أصوات الزغاريد على نـغمات المهرجات الشعـبية. 

وتبادل العريس وعروسته مشروبا، بينما التقطت لهم الصور التي باتت تتداول بسرعة كبيرة، قبل أن يتصدر الهاشتاك، قائمة الأكثر تداولا على «تويتر» في مصر.

سط مشاعر من النقد الغاضب ، انتابت رواد الموقع الشهير، انتقد جرأة جلسة التصوير، في حين رآها البعض حرية شخصية، وسخر الكثير من الصور.

وكانت البداية بعدما انتشر المقطع الذي حُذف فيما بعد، مرفقا بتعليق استنكاري: “هل ده طبيعي.. يعني طبيعي دلوقتي إننا نتصور بلبس البيت كده كلنا مع بعضينا؟”.

وتوالت المنشورات ، إذ علقت إحدى الفتيات: “ليه صحابي يشوفوا جوزي بالروب الـستان”، لترد عليها أخرى: “دي بوينت، وتاني بوينت، وليه جوزي يشوف أصحابي وهما لابسين الروب الـستان برضوا”.

روب الستان

كما وزادت إحدى المعلقات من سخريتها أكثر بالقول:

“سؤال فعلا بدون أي تنظير بس.. هل في ستات بتحب الرجالة بأرواب ستان؟ مش الأرواب الساتان بتبقى لبس الشخصية الفاسدة في الفيلم ومولع سيجار وبيستغل بنات صغيرة؟”، مضيفة: “هو الفرتوجرافر والبنات دول داخلين في حياتهم للدرجادي ليه كده؟”.


المزيـد من الأخبار:
>> بالفيديو والصور || حديقة أمريكية تفاجئ زورها بـ رجل كهف متجمد
>>  بالفيديو|| روسيا.. كاميرا مراقبة ترصد لحظات مخيفة لـ سقوط مصعد داخله 3 نساء وطفل
>>  بالفيديو|| ملاكم بريطاني شهير يحذر النار من كورونا بالمستشفى ..يلهث وكأنه ينازع


وحاولت فتاة أخرى الوقوف على الحياد، موضحة أن الأمر قد يكون مقبولا لبعض الفئات، إذ نشرت على حسابها: :هو الحقيقة الـsilk dresses بتبقى شبه كده، الروب الستان فعلا، وبالنسبة للفئة ديه المنظر مش هيبقى غريب فعلا familiar الغريب فعلا راجل متعودة تشوفيه بـsuits يشوفوه بالروب حد غير مراته يشوفه إزاي”

روب الستان


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock