رياضة

مواجهات قوية باليوم الخامس بـ مونديال كأس العالم لكرة اليد في مصر

مونديال كأس العالم لكرة اليد

تجري على مدار اليوم الأحد، 8 مواجهات قوية في إطار اليوم الخامس من بطولة العالم لكرة اليد “مصر 2021” التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري على 4 صالات مختصة.

مونديال كأس العالم لكرة اليد

حيث يلتقى كل من، منتخب قطر مع اليابان وتونس مع البـرازيل وأنجولا مع كرواتيا والأرجنتيـن مع البحرين وكاب فيردى مع ألمانيا والمـجر مع أوركواي وبولندا مع إسـبانيا والكونغو الديمـقراطية مع الدنمـارك على صعيد المجموعات الأربعة على صالات.

في ستاد القاهـرة والعاصمة الإدارية الجـديدة وبرج العرب بالإسكـندرية وحسن مصطفـى بالـسادس من الشهر الجاري.

في حين فإنّ بطولة العالم شهدن اهتمامات واسعة من نجوم منتخبات اليد والمدربين على صعيد التنظيم والإجراءات الاحترازية، حيث أشاد لينو سيرفار المدير الفني لمنتخب كرواتيا بما نفذته مصر من أجل إقامة تلك البطولة في موعدها رغم جائحة فيروس كورونا.

وتابع:

“أعتقد أن مصر نجحت في فكرة إقامة البطولة في تلك الظروف وهو أمر صعب جدا لكن الحياة يجب أن تسير مع الأخص في الاعتبار الاحتياطات اللازمة”.

 

كما أشاد هامبوس فان نجم المنتخب السويدي والمتوج بجائزة أفضل لاعبي مباراة فريقه أمام مقدونيا الشمالية بالأجواء في مصر وتنظيمها للبطولة حيث قال:

“الاحتفال كان رائعا وكذلك ما تقوم به مصر في تنظيم الحدث، أنا سعيد جدا لوجودي هنا في مصر، جميع الأشخاص الذين نُقابلهم رائعون وودودون معنا، والأجواء حماسية وجميلة وتساعد على لعب كرة يد ممتازة، كل شيء حولنا جيد حقا وأنا سعيد بوجودي هنا.”

 

في حين يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة السويد في ثالث موجهات البطولة للفراعنة بعد التغلب على كلا من تشيلي ومقدونيا في أول جولتين.


لاعب بدين يثير مواقع التواصل في مونديال كأس العالم لكرة اليد

وفي سياق آخر فقد أصبح لاعب كونغولي حديث الساعة في مونديال كرة اليد بمصر
جوثير موفومبي يتحدى الوزن الزائد، حيث سجل 4 أهداف في مرمى منتخب الأرجنتين من أصل 4 تسديدات..
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock