رياضة

المنتخب المصري يخسر في كأس العالم لـ كرة اليد 2021 أمام نظيره السويدي

كرة اليد 2021

لقي المنتخب المصري أول هزيمة، بالطولة المنعقدة بمصر، في كأس العالم لـ ” كرة اليد 2021 ” وذلك على يد نظيره السويدي بفارق هدف واحد (23-24) في اللقاء الذي جمعهما اليوم أمس الاثنين، ضمن جولة ثالثة ضمن الفعاليات.

كرة اليد 2021 في مصر

فقد حصل منتخب مصر “الفراعنة” على المركز الثاني بالمجموعة السابعة (G) برصيد وقدره 4 نقاط، متأخرا بفارق نقطتين خلف نظيره منتخب السويد.

 

كما وسيتابع منتخب مصر مشواره في المجموعة السابعة، بلقاء صعب ضد روسيا، يوم الأربعاء المقبل، في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وسيواجه منتخب “الفراعنة” بيلاروس في المباراة الثانية، يوم الجمعة المقبل، ومن ثم مع سلوفينيا يوم الأحد القادم.

في حين سيحصل بطل ووصيف كل مجموعة بالدور الثاني، على فرصة الوصول للدور ربع النهائي لكأس العالم لكرة اليد.


تابع المزيـد:

>> بالصور والفيديو || اكتشاف مذهل بالسودان ..مدينة تحت الأرض بأنفاق عظيمة

>> بالفيديو|| اختفاء غامض لـ”ملكة غربان” من برج لندن يثير قلق السلطات

>>بالصور|| ماتزال حتى الآن مستخدمة..حيل حياتية عمرها 100 عام

>> الحالة الأولى من نوعها بالعالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل أمريكي -فيديو

>> أسماك سامة تتواجد بالأسواق المصرية منها يقتل العشرات..تعرف على أنواعها وأشكالها -صور وفيديو


ملخص المباراة مصر والسويد

كانت المواجهة بأداء متكافىء لكلا الفريقان في الدقائق الأولى للمباراة، على الرغم من نجاح منتخب مصر في التفوق بنتيجة 3-1 إلا أن السويد رجعت في النتيجة ليتعادلا 3-3 مع أول خمس دقائق.

وتفوق منتخب مصر من جديد بنتيجة 5-3 عند وصول نهاية الدقيقة العاشرة من الجولة.

الثنائي المصري كريم هنداوي ومحمد سند تألقيا في الدقائق التالية أمام لاعبي السويد، لينجح منتخب مصر في توسيع الفارق قليلًا ليصبح 8-5 مع الوصول لنهاية الدقيقة 15 من الشوط الأول بالمباراة.

وعند وصول الدقيقة 23 من اللقاء، نجح منتخب مصر في الحفاظ على تفوقه بفارق ثلاثة أهداف بعدما سجل محمد سند عاشر الأهداف لتصبح النتيجة 10-7 لصالح الفراعنة.

واستمر المنتخب المصري بالتفوق وكان قابلًا للزيادة في الثوان الأخيرة، إلا أن علي زين صوب كرة بجوار القائم لينتهي الشوط الأول لصالح الفراعنة بنتيجة 12-9.

ومع الخمس دقائق الأولى من الشوط الثاني، سجل منتخب مصر ثلاثة أهداف مقابل نفس العدد للسويد لتصبح النتيجة 15-12 ولكن مع نقص عددي باثنين لاعبين للفراعنة.

الدقيقة 40 من اللقاء شهدت انتفاضة سويدية بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية، لتعود المباراة إلى التعادل من جديد بنتيجة 16-16 على الرغم من اكتمال صفوف مصر بعد النقص العددي.

وأدرك المنتخب السويدي التقدم على مصر لأول مرة خلال المباراة بعد مرور 45 دقيقة، بعدما سجل هدفًا من رمية جزاء لتصبح النتيجة 18-17، قبل أن يسجل أحمد الأحمر التعادل للفراعنة بعدها بثوان قليلة.

وعاد المنتخب السويدي للتقدم من جديد لتصبح النتيجة 22-20 قبل الوصول إلى الدقيقة 55، ليسجل يحيى خالد هدف تقليص الفارق مع نهاية الدقيقة نفسها ودخول اللقاء في الوقت الحاسم.

ولكن بالنهاية وبتمام ال 30 ثانية، حافظ المنتخب السويدي على تقدمه أمام نظيره المصري وذلك بنتيجة 24-23 مع استحواذ للمنتخب المصري على الكرة ولكنه لم ينجح في التسجيل لتنتهي المواجهة بخسارة فريق مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock