أخبار العالم

بالصور||عملية تجميل لفتاة أوروبية سارت على نحو سيء تثير تعاطف رواد مواقع التواصل

عملية تجميل

أجرت فتاة بريطانية تبلغ من العمر 25 عاماً عملية تجميل ، أدت إلى تغيير شكلها نحو القبح بسبب نفخ في شفتيها بشكل غير مرغوب فيه وفقاً لما نشرت وسائل الإعلام، حيث لاقت تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فتاة بريطانية


عملية تجميل غيرت فتاة بريطانية نحو القبح

نشرت الفتاة البريطانية التي تدعى “لويز سميث”، وهي من مقاطعة “ويست ساسكس” بإنجلترا، مجموعة من اللقطات التي بينت من خلالها ما لحق بها عقب خضوعها لإجراء “حقن الفيلر” في أحد صالونات التجميل.

حيث ظهرت شفاهها متورمتين ومنتفختين، وبدت وكأنها قد “لُكمت في وجهها”، وبحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن “سميث” كانت ترغب في تكبير شفتيها بهدف تعزيز ثقتها في نفسها.

فتاة بريطانية

لذا حجزت موعدًا في صالون تجميل، ودفعت مبلغًا قدره 80 جنيهًا إسترلينيًا للخضوع للإجراء التجميلي في الـ10 من ديسمبر الماضي، لكن الإجراء كان مؤلمًا لدرجة أنها كادت تفقد وعيها.

ورغم أنها كانت متحمسة لهذا الإجراء في البداية، إلا أن حماسها سرعان ما تحول إلى صدمة إثر تضاعف حجم شفتيها ثلاثة أضعاف.

وقد قررت مشاركة أزمتها في محاولة لحث غيرها من السيدات على أخذ حذرهن عند الخضوع لهذا النوع من الإجراءات التجميلية.

فتاة بريطانية

وأوضحت “لويز سميث” أن شفتيها تورمتا بعد ساعة من إجراء حقن الفيلر وفي وقت لاحق زاد الوضع سوءً، ونظرًا لأنها سبق أن خضعت لمثل هذا الإجراء من قبل فقد كانت تعلم أن التورم سيزول في غضون يوم أو يومين لكن ما كان يزعجها هو الشكل المتكتل لشفتيها.

وبعد أن بدأت آثار التورم تزول بعض الشيء لاحظت أن حجم شفتيها غير متساوٍ، وهو ما جعلها غير قادرة على النظر لنفسها في المرآة.

وأضافت أنها كانت تبدو وكأنها تلقت لكمات في وجهها بضع مرات، وشعرت بوجود تكتلات صلبة في كلا الشفتين.

وأشارت هذه السيـدة إلى أن التكتلات الصلـبة مازالت تؤلمها ولـيس من السهل الـتخلص منها، مضيفة أنها كانت قد تواصلت مـع السيدة التي تولت حقنها بالفيلر بعد رؤية إعلان عن خدماتـها عبر “فيسبوك” مقابل سعر رخيص

وسألتها في رسالة عن سـبب اعتمادها سعر رخيص نسبيًـا مقارنة بالأسعار الـمتعارف عليها لهذا الإجراء، فردت صاحبة الإعلان بأنهـا جديدة في هذه المنطقة وترغب فـي بناء قاعدة عمـلاء.


تابع المزيد في stepvideograph :
>> رامي عياش يوضح ما جاء في تصريحه أنه مع زواج القاصرات -فيديو
>> بالفيديو|| ردة فعل والد ممرضة تلقى لقاح كورونا على يدها يثير مواقع التواصل العربي
>> بمناسبة توثيق حسابها.. فوز العتيبي تحتفل بفيديو صادم مع زوجها وزجاجة شمبانيا


وتابعت أنها راسلت خبيـرة التجميل المزعومة عقـب تضخم شفتيها لكن الأخيرة حظرتها، لذا شاركت “سميث” تجربتها المروعـة عبر حسابها على “فـيسبوك” وطالبت باستعادة أموالها

وبالفعل استعادت ما دفـعته مقابل الإجراء التـجميلي في نهاية المطاف.

فتاة بريطانية

واستعانت بخبيرة تجمـيل أخرى في أعقاب ذلك والتي أخبـرتها بأنه قد تم تـطبيق الإجراء بشكل خاطئ، ونصحتها بمحاولة تدليـك شفتيها للتخلص من التكتلات الصـلبة، لكنها عمليـة مؤلمة بالنسبة إليها.

وأكدت “لويز سميث” أنها مازالت تعاني من آثار الإجراء التجميلي الفاشل ولا يمكنها التوجه للاستعانة باستشارة أحد المختصين بشأن مشكلتها في ظل إجراءات الإغلاق المفـروضة للسيـطرة على جائحة كورونا

وبالناهية لم يبق للفتاة أي تصرف أو إجراء سوى الانتهاء من الآثار المترتبة على العملية وانتظار إجراء عملية أخرى مضادة لأجل إرجاع شكل شفتيها كما كانت على أضعف احتمال.

عملية تجميل لفتاة بريطانية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock