ترينديات

هكذا كان ردّ الفنانة ريم عبدالله على متابعة دعت عليها بـ”حرقة القلب”

ريم عبدالله

تصدرت الفنانة ريم عبدالله، اليوم السبت، محرك البحث العالمي غوغل بعدما تعرَّضت لحادثة هجوم من قبل إحدى متابعاتها عبر تطبيق “السناب شات” في حسابها الشخصي.

ريم عبدالله ترند اليوم لهذا السبب

وفي تفاصيل الحادثة فقد قالت إحدى المتابعة لريم عبدالله: 

“الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك وكل يوم يتابعك.. إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي”

في المقابل، علقت ريم عبدالله ساخرة: “بالله يا ناس شوفوا أنا وش ذنبي.. المثل يقول امسكوا تيسكم ما تيجيه.. كملوا الباقي”.

ويشار إلى أنّ ريم عبدالله كانت قد بدأت مسيرتها الفنية عندما ظهرت في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006.

وتابعت مشوارها الفني بالمـشاركة في قرابة مايربوا عن الـ  30 مسلسلًا.

كما ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصـور في فيلم وجـدة في عام 2012.

فيما وحاليا تؤدي دورًا رئيسيًا في مسلسل العاصوف الخليجي المشهور.

والجدير بالذكر فإنّ العاصوف، مسلسل تلفزيوني سعـودي أنتج عام 2017 وأعلن عن نية عـرضه في 9 أبريل 2017 لكن أجل عـرضه إلى شهر رمضان 1439 هـ الموافق 17 مايو 2018 مـيلادي، وهو من إخراج السـوري المثنى صـبح.

صدر الجزء الـثاني منهُ في شـهر رمضان من عام 2019 مـيلادي. 


ريم عبدالله


تابع المزيد في stepvideograph :
>> بالفيديو|| رجل يطعن والدته بسكين داخل متجر بأمريكا وتدخل سريع للشرطة
>> بالفيديو || في مصر ..شاب يصاب بتشنجات بعد تعاطيه مخدر جديد غير مسبوق بمنطقته
>> بالفيديو||سحل 3 فتيات بعد التحرش بهن في مصر على باب المدرسة


تابع المزيد: 
تابع المزيد: 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock