طرائف وغرائب

بالفيديو|| لحظة إخراج عامل حياً قضى أسبوعين تحت الأرض..وصف بالمعجزة

تحت الأرض

وقع حادث مؤسف للغاية مع أحد العمال في الصين حيث مكث تحت الأرض لمدة أسبوعين وزملاؤه بالعمل ينظرون العون لإنقاذه.

لحظة إنقاذ عامل تحت الأرض قضى أسبوعين

وصفت وسائل الإعلام عملية إنقاذ العامل بالمعجزة، حيث نجح رجال الإنقاذ في انتشال عامل من تحت الأرض، صباح الأحد، بعدما ظل محاصرا 14 يوماً بعد انفجار في منجم للذهب شمال شرقي الصين.

ونشرت هيئة الإذاعة والتلفـزيون الحكومية الصـينية “CCTV”، عن العامل أنه نقل للمستشفى للعلاج.

فيما بثت وكالة أنباء الصين الجـديدة (شينخوا) مقـطع فيديو للعملية الصـعبة، حيث كان العامـل على بعـد مئات الأمتار تحـت الأرض.

وكان 22 عاملا قد حوصـروا تحت الأرض في منجم هوشـان، بعد وقوع انفجار في العاشـر من يناير في تشيشيا، وهي منطقـة رئيسية لإنتاج الذهب بإقليم شـاندونغ على ساحل الصين الشـرقي.

وذكر تقرير لـ”شينخوا” الأسبوع المـاضي، أن عـاملا لقي حتفه، فيما انقطع اتصال فرق الإنـقاذ بـ11 عامـلا لا يزال مصيرهم مجهولا.

وتم العثور على العامل الذي تـم إنقاذه في جزء من المنجم مختلف عن الجزء الذي كان به مجموعة مـن 10 رجال، كانوا يتلقون إمدادات غـذائية.


تابع المزيد في stepvideograph :
>> بالفيديو|| رجل يطعن والدته بسكين داخل متجر بأمريكا وتدخل سريع للشرطة
>> علماء الأحياء: الديناصورات ربما سبقت الإنسان في الوصول إلى القمر
>> بالفيديو||سحل 3 فتيات بعد التحرش بهن في مصر على باب المدرسة


وقال مسؤولو المناجم في الصين قبل أيام: إن الأمر قد يستغرق أسبوعين آخرين لإزالة “العوائق الكبيرة”، قبل أن يتـمكنوا من حفر ممرات للوصول إلـى الرجال العشرة.

وقبل أيام، أظهر مقطع فيـديو موجز نشرته حكومة مدينة يانتاى بإقليم شاندونغ، رجال الإنقاذ وهم يقطعون أقفاصا معدنية تستخدم لـنقل عمال المنـاجم والخامات التي كانت تسـد النفق.

وبحسب ما نقلت وسائل الإعلام المحلية فإنّ العمال حفروا ستة أنفاق بالمكان الذي وقع فيه الحادثة بأمل الوصول للمكان المحددة.

كما ونقلت عن معاناة العمال ورجال الإنقاذ من وجود أبخرة سامة على صحة الجسم البشري بمكان العمل القائم ومع ذلك لم يستسلموا حتى نهاية المطاف وإخراج العامل.

تحت الأرض


تابع المزيد: 
تابع المزيد: 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock