الفن

محمد رمضان يتألق في كليب جديد باسم “مصباح علاء الدين” – فيديو

محمد رمضان

أصدر الفنان المصري محمد رمضان، أغنية جديدة تحمل اسم “مصباح علاء الدين” وقام بنشرها عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وقد تجاوزت الأغنية 450 ألف مشاهدة في حوالي ساعات قليلة من طرحها.

محمد رمضان وأغنية جديدة عبر اليوتيوب

وتقول كلمات الأغنية :“من صغرى كنت شايف.. وأنا بلمس النجوم.. ولا عمرى كنت خايف.. كل أما أقع بقوم.. وحلمت بالبطولة.. جايلك يا صفوف يا أولى.. وآدى حلم الطفولة.. أهو اتحقق فى يوم، ماكانش ليا واسطة.. مادعكتش الفانوس.. بالعكس حلمت حلم.. كان رؤية مش كابوس.. والناس الطيبين.. واقفين مستجدعين.. هما ودعوة أمى.. مصباح علاء الدين.. من تحت الصفر بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم.. أعدائى يكتروا يختفوا يظهروا مافرقش معايا الهجوم.. لما أنا مش فارق معاك.. والناس كلها وياك.. اسأل عيلتك تقولك.. بنشوفه من وراك”

 

كما ونشر الفنان محمد رمضان صورا له مرفقة بفيديوهات من كواليس تصوير الكليب الجديد، حيث ظهر في شكل مختلف مرتديا زياً عسكريا.

كما كان هناك استقبال حافل للفنان محمد رمضان، من أهالي عزبة الصعايدة في الجيزة، خلال تصوير كليب “مصباح علاء الدين” الذي تم تصويره بمنطقتهم.

وبسياق آخر، فقد أوشك رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهد ديكوره الرئيسي بمسلسل “موسى”، والذي تم بناؤها في منطقة دهشور بمصر، ويجسد رمضان ضمن أحداث العمل شخصية رجل صعيدي يدور حوله العديد من القصص والحكايات المشوقة.

والجدير بالذكر فإن مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي
محمد رمضان


تابع المزيد في stepvideograph :
>> بالفيديو|| رجل يطعن والدته بسكين داخل متجر بأمريكا وتدخل سريع للشرطة
>> بالفيديو|| لحظة إخراج عامل حياً قضى أسبوعين تحت الأرض..وصف بالمعجزة

>> بالفيديو|| مشهد رهيب أسطوري..لحظة سقوط كونور ماكغريغور بالضربة القاضية أمام منافسه الأمريكي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock