ترينديات

نسليهان أتاغول هل ادعت المرض لانسحابها من ابنة السفير؟.. أول تعليق رسمي حولها

نسليهان

أحدثت  النجمة نسليهان أتاغول ضجة بالوسط الإعلامي مؤخراً عقب انسحابها من مسلسل “ابنة السفير” بعد تلقيها عرضًا جديدًا لبطولة عمل درامي ضخم في الموسم المقبل وليس بسبب المرض كما ادعت، بحسب مواقع إعلامية.

نسليهان أتاغول وموضوع انسحابها من ابنة السفير

نفت مديـرة أعمال الـفنانة هذه الشـائعات وقالت إن نسليهان تمـر بحالة صحية غير مسـتقرة، ما جعـلها تفضّل الانسـحاب من “ابنة الـسفير” حتى لا تـعطل مسار العمـل.

وخاصة أنها في الفترة الأخـيرة أرهقت نـفسها كثيراً بالتصوير وكانت تحـضر معـها “كمـادات” خاصة للمـعدة تستخدمها دائماً قبل بـداية التـصوير حتى تسكّن آلامـها.

وأشارت مديرة أعمالها أن ما يتردد عن العرض الدرامي الجـديد غير صحيح لأنها رفـضته قبل أسابيـع من أزمتها الصحية غير المتوقعة.

ورغم أن نسليهان تمر بأزمـة صحية قوية أجبرتها على الانـسحاب من مسلسلها قبل نهـايته، إلا أن هناك بعض الـشائعات التي تدّعـي بأن نسليهان قررت الانسحـاب من العمل بسبب نسبة مشـاهدة الحلقات الأخيـرة وعدم رضاها عن الأرقـام التي حققها المسلـسل في الأسابيع التي سبقت انسـحابها.

نسليهان


تابع المزيد في stepvideograph :
>>بالفيديو|| لحظة هجوم دب بني على متزلج في منحدر ثلجي بروماني

>> شركة BMW تميط اللثام عن مواصفات سيارة i4 الجديدة غير المسبوقة -فيديو

>>مذيع من هذه الدولة العربية..يعلن ارتداده عن الإسلام ببث مباشر -فيديو


في غضون ذلك أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل “ابنة السّفير”، رسميًا عن انضمام الممثلة توبا بيوكستون، إلى فريق العمل، وأوضحت جهة العمل أنّ توبا ستحل محل بطلة المسلسل، زميلتها نسليهان أتاغول.

ونشرت أتاغول عبر صفحتها في إنستغرام قبل أيام وداعها الأخير لمسلسل “ابنة السفير” وطاقم العمل والمتابعين بسبب وضعها الصحي إثر تعرضها لمرض متلازمة الأمعاء الذي منعها من متابعة دورها في المسلسل.

وقالت نسيلهان: “مرحبا جميعا انه وقت الوداع، وداعا نير المرأة التي تقمصت شخصيتها بعمق، بالرغم من أني تحملت كل ظروف العمل إلا أن جسدي لم يتحملني، أحتاج بعض الوقت للراحة”.

 

نسليهان

ونوّهت بحديثها: “من العظيم العمل مع طاقم ابنة السفير، شكرا أصدقائي وشكرا لكل المـتابعين والمعجبين، لقد دعمتموني كثيـرا، أتمنى أن أراكم قريبا في قصة أخرى”.

وتافجأ فريق عمل المسلسل بتعرّضها للإغماء أثناء تصوير أحد مـشاهد الحلقات الجـديدة من المـسلسل، ما جعلها تُنقل على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكشف إداريو العمل التلفزيوني بأنّ عدد حلقاته ستصل إلى 53 حلقة وسكون موعد الحلقة الأخـيرة سيكون في شهر مايو المـقبل، مشيـرين إلى أن التصـوير ما زال مـستمرا في مدينـة موجلا جنوب غـرب تركيا.


تابع المزيد: بالفيديو|| شباب يرهبون فتيات بالكلاب وسط شوارع بنها المصرية ويضحكون بعد حالة إغماء بينهن

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock