طرائف وغرائب

بالصور: “أراه مرة قرد ومرة شبح” .. رصد سحر لعروس مصرية تقلب حياتها جحيما

رصد سحر

جرت حادثة غريبة وغير مسبوقة في محافظة نجع حمادي المصرية، كشفت رصد سحر وضع لعروس ببداية حياتها الزوجية أثر على وضعها العقلي والنفسي، وكان موضوعاً لها في غرفة نومها.

رصد سحر لعروس مصرية

نقلت وسائل إعلام  مصرية تفاصيل الحادثة التي اعتبرت مأساوية ومخيفة، وذكرت وأنّه وبعد الانتهاء من العرس، ودخول عش الزوجية، بدأت المشاكل بينهما مباشرة.

وبحسب وسائل الإعلام فقد كانت العروس تظهر لها أشياء غريبة تمثلت بشكل العريس فتارة يظهر لها على شكل قرد وتارة أخرى تراه كأنه شبح مخيف.

حاولت العروس في كل مرة الابتعاد عن زوجها، وبدأت أمور غريية تظهر على العروسين، وفي عش الزوجية اشتعلت النيران أثناء طهي الطعام حتى وصلت للسقف ذات مرة.

ومن كثرة الظواهر الغامضة المخيفة التي تظهر للزوجة بين الفينة والأخرى هربت إلى بيت أهلها رافضة العودة إلى منزلها الزوجي الجديد.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية أنّ الزوج بدأ بالتواصل مع مختصي إزالة السحر وتم وضع العديد من الأشياء الخاصة بفك رصد السحر وكذلك البخور وغيرها وجميعها دون فائدة.

سحر بمصر


تابع المزيــــد :
>> كاميرا المراقبة تظهر فتح أبواب قاعة أفراح بشكل مخيف..كأنها أشباح – فيديو

>> بالفيديو والصور|| السلطات الأمريكية توقف عناصر شرطة لتورطهم بقضية ” طفلة الفلفل”

>> شاهد: لحظات مؤثرة.. طفل يلعب على الشاطئ ووالده يلقى حتفه بالقرش


فكر الرصد واكتشافه

في حين وبعد فترة من الزمن تم تشخيص حالة الزوجين عن طريق جلسة رقية شرعية، والذهاب للشقة المنكوبة، وبالبحث في غرفها تم اكتشاف أعمال سحر في أوراق مخبأة في غرفة النوم.

رصد سحر

وكشفت الصور التي تناقلها رواد مواقع التواصل وتظهر الأوراق عبارة عن طلاسـم سحر لتفـريق وطـلاق الزوجيـن وكرههما لبعضهما، وحتى الأطباق داخل حزانة المطبخ عليها السحر والشعـوذة.

سحر عروسة مصرية

والجدير بالذكر فقد وتم فك السحر، المعمول بالنكد وتفرقة الزوجين، وعادت الحياة لهما بشكل هادئ بعيدها عن تلك الظواهر المخيفة التي كانت تظهر للعروسة ببداية الزواج.


رصد سحر


تابع أيضاً:

بالفيديو|| بريطاني يلكم فتاة سمراء على وجهها داخل ماركت والشرطة تتدخل

بالفيديو|| قاطعها طفلها أثناء بث مباشر..مذيعة تتعرض لموقف محرج

أبرز 10 أسباب للوفاة في العالم وكورونا أقلها فتكاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى