أخبار العالم

تعرف على أغرب 10 عادات من علامات الجمال في العالم

تعتبر الأمم والقبائل والعادات في العالم شيءً غريباً وعادات الجمال لدى النساء في كل منطقة تعتبر أغرب من المنطقة الأخرى ففي مناطق عادات الجمال تعتبر مقززة وعيوب خلقية بينما تتسابق نساء تلك المناطق على تنفيذها وسنتحدث اليوم عن أغرب 10 عادات من علامات الجمال في العالم.

تعرف على أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • الأسنان المائلة والمعوجّة:

إن بروتوكول أغلب بدلن العالم هو الحصول على أسنان مستقيمة والتي تعطيك ابتسامة مثالية، إذ إن الكثيرين ينفقون الكثير من الأموال من أجل إصلاح أسنانهم، إلا أن اليابان تعارض هذا الأمر تمامًا، فأساس الجمال عندهم هو الأسنان المعوجة والمائلة ويطلقون عليها اسم “Yaeba” .

  • الندوب:

تعتبر الندوب شكلًا من أشكال الزينة عند النساء في غينيا الجديدة وعدد من بلاد إفريقيا، حيث تقوم النساء بإحداث الندوب على وجوههن بطريقة فنية، وكذلك الرجال أيضًا قي بعض المناسبات والاحتفالات والطقوس الخاصة بهم، ذلك لأن وجود الندوب يعني جمال الشخص وحسن قوامه.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • وجه القلب:

تتميز كوريا الجنوبية بانتشار الجراحات التجميلية، لذلك فأن الحصول على وجه قلب هو من أهم سمات الجمال بالنسبة لهم، حتى صارت الآن من أكثر عمليات التجميل طلبًا.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • البدانة “زيادة الوزن”:

يكمن جمال المرأة في موريتانيا وبعض الدول الإفريقية في امتلاكها الكثير من الدهون والشحوم، فالطريقة من أجل الوصول إلى الجمال هو تعليف النساء حتى يصبحن سمينات جدًا، لأن ذلك من أهم سمات الجمال عندهم.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال


في إيران ستدهشك هذه الطريقة للتعبير عن الجمال، إذ إن هناك العديد من الأشخاص يضعون ضمادة على أنوفهم، لسبب عملية جراحية أو لإيهام الناس أنهم قاموا بعملية جراحية.

فالأنف المستقيم بالنسبة لهم هو أهم خطوة في خطوات الجمال، فالجميع مستعد لإجراء عملية تصليح الأنف رغم غلاء تكلفتها.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • البشرة الشاحبة:

من أهم سمات الجمان في الصين وتايلند، فالنساء تقوم بإنفاق الكثير من الأموال على كريمات ومراهم وتبيض من بشرة وجهها وتجعله أبيضا ورطبا بشكل كبير.



  • الجبهة العالية والكبيرة:

اتخذ شعب الفولا في إفريقيا الجبهة العالية من سمات الجمال، فالشعب يقدس المرأة ذات الجبهة العالية، فقد تقوم بعض النساء بحلق مقدمة رؤوسهن من أجل أن تبدي للرجال امتلاكها جبهة عالية  وبذلك تكون الأحلى بين أقرانهن.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • الرقبة الطويلة:

في إحدى قرى “بورما” والتي يطلق عليها اسم “قرية النساء الزرافات”، تقوم النساء بوضع أساور وحلقات على الرقبة من أجل أن تبدو برقبةٍ طويلة.

حيث أن عادات تلك المنطقة أن تكون الفتيات برقاب طويلة بشكل غير منطقي وكلما زادت رقبتها بالطول زادت جمالا.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • الشفاه الطويلة:

تقوم النساء في شعب المورسي الكائن في أثيوبيا بتركيب أقراص خاصة في أفواههم.

من أجل الحصول على شفاه كبيرة ومدلاة بشكل كبير وكذلك تعتبر ذات الجمال والمكانة بين نساء وفتيات المنطقة.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

  • الحواجب الملتحمة:

في إحدى بلدات طاجكستان في أوربا الشرقية التابعة للاتحاد السوفيتي سابقاً تعتبر المرأة ذات الجمال الذي لا يضاهى تلك التي يكون فيها الحواجب ملتحمة وملتصقة ببعضها.

أغرب 10 عادات من علامات الجمال

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock