أخبار العالم

جزائري يتمكن من إيجاد أمّه بعد بحث عنها لمدة 59 عاماً – فيديو

جزائري

استطاع مواطن جزائري اسمه عبد الرحمن على من العثور على أمّه بعد عملية بحث دامت 59 عامًا، بدأها بعمر الـ 14 عامًا، وهو في سن المراهقة، بعدما شاء القدر أن فارقته منذ كان رضيعا ابن شهرين.

جزائري يعثر على أمّه بعد عشرات السنين

نقلت وسائل الإعلام تفاصيل الحادثة إنّ والدته كانت تعاني كثيرا من العنف الأسري لتهجر منزل زوجها وتترك له طفلهما الرضيع ابن الشهور، وتختفي.

وقامت بالعمل مع عائلة فرنسية في الجزائر وانتقلت معهم إلى فرنسا واختفت عن الجزائر وعن زوجها وابنها حتى استطاع الابن من العصور عليها بعد جهد استمر عشرات السنين.

نشرت صحيفة “النهار” الجزائرية أن عبد الرحمن عاش طوال حياته بلا أم، لكنه أخذ بالبحث عنها

وذكرت أن الرجل البالغ 73 سنة، والجد حاليا لعشرة أحفاد، لم يفقد الأمل بالعثور عليها.

واستعان عبد الرحمن منذ عمر الـ 14 عامًا بعمته التي كان على اتصال بها، واستعان بأحد أبنائه معظم 59 سنة من البحث المتعب، حتى علم أنها من مدينة “تنس” البعيدة بولاية “الشلف” المطلة على البحر الأبيض المتوسط في الشمال الجزائري 200 كيلومتر عن العاصمة

لكنها تقيم في مدينة “ليون” بالجنوب الشرقي الفرنسي، وقد أصبح عمرها 93 سنة.

وتوجه عبد الرحمن من حيث يقيم في بلجيكا إلى المدينة الفرنسية ليلقاها، وفي نفسه خشية بأن يصدمها، بعد أن علم أنها أصيبت بجلطة دماغية، إلى أن قرر زيارتها في دار للمسنين تقيم فيها بليون

ووفقاً لما ورد بالمقطع المصور فقد قال عبد الرحمن أنّه تمكن وأخيرا من لقائها وقد نشرت القنصلية العامة الجزائرية في بروكسل بمواقع التواصل المقطع المصور.


تابع المزيــــد :
>> بالفيديو|| مشهد مرعب.. سطو مسلح على زوجين وسط لوس أنجلوس

>>  بعد عقد قرانهما اليوم.. حلا شيحة الزوجة الرابعة لمعز مسعود

>>  اسم مي عمر الأكثر بحثاً على غوغل..بعد مشهد بمسلسل لؤلؤ – فيديو

>> بالفيديو|| أثناء حفل الزفاف.. موقف محرج يقوم به العريس مع مصور قام بهذا مع عروسه


وقال عبد الرحمن في الفيديو إن والدته غادرت منزل الزوجية “لأن والدي كان يضربها وتركني مع جدتي، لم أكن أعرف الحقيقة إلا في الرابعة عشرة من عمري”، بحسب قوله.

وختم حديثه بالقول: “لم أتخل أبدًا عن الأمل في العثور عليها. كان هناك شيء في أعماقي يقول لي دائما إنها لا تزال على قيد الحياة” لكن فرحته لم تتم، فقد عاد حزينا بعد أن منعه طبيب دار المسنين من نقلها للعيش معه. أما الأم يمينة فقالت:“لم يكن لدي أحد، كنت وحدي”.

والجدير بالذكر فقد منحت القنصلية الأم الطاعنة جواز سفر جزائري بأمل عودتها للجزائر وقد قالت بأنها ستحاول السفر إلى الجزائر مهما كلفها الأمر، معبرة عن فرحها لامتلاكها جوزا سفر جزائري لأول مرة بعمرها.

تابع المزيد: بالفيديو|| لحظة وفاة شاب فلسطيني أثناء عمله في سوبر ماركت

تابع المزيد: حتى بعد مماتها… الفنانة المصرية الراحلة شادية تتصدر الترند وغوغل يحتفل بعيد ميلادها الـ 90

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock