مجرمون

هاشتاغ المتحرشه انجل يتصدر الترند على منصة تويتر والعنف الأسري يعلق

كشف مركز بلاغات العنف الأسري، اليوم الأربعاء، أنه رصد حالة طفلة تتعرض للإساءة من قبل أختها، لافتاً إلى أنه جار اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.


المتحرشه انجل تتصدر التريند

وجاء تحرك المركز بعد تناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحت هاشتاغ المتحرشه انجل، حيث ظهر في المقطع فتاة تصور نفسها وهي تتحرش بأختها الصغيرة، فيما واصلت الأخيرة البكاء.

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي على موقع تويتر مع الهاشتاغ، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لحماية الطفلة مما تتعرض له من أفعال مهينة.

وتولى بعض الناشطين مهمة إبلاغ الجهات السعودية المختصة، خاصة مركز بلاغات العنف الأسري، للإبلاغ عن تلك الواقع المشينة، وتفاعل المركز على الفور مع البلاغ، بالتأكيد على أنه سيكون قيد الإجراءات اللازمة.

 

واستجاب مركز بلاغات العنف الأسري لهذه المناشدات وأكد اتخاذه الإجراءات اللازمة مع الجهات ذات الاختصاص حيال الواقعة.

وتداول ناشطون مقطعاً صوتياً آخر لذات الفتاة “المتحرشة انجل” تحاول فيه تبرير فعلتها وتحاول مراضاة شقيقتها الطفلة المذعورة، التي كانت تصرخ من الرعب في مقطع التحرش الأول.

واستنكر مغردون آخرون إقدام الفتاة على تبرير فعلتها التي كانت مصورة بالفيديو، وفي بث مباشر، ومع ذلك تحاول اختلاق قصة لتخفيف الهجوم عليها، وتقول إنها لم تكن تتوقع أن يحدث كل ذلك الهجوم عليها.

وشن ناشطون عبر الوسمين السابقين هجوماً عنيفاً، على الفتاة المتحرشة، مطالبين بالقبض عليها وتوقيع أقصى العقوبات عليها، لتكون عبرة للآخرين من أمثالها، حيث لم يتم مراعاة الطفلة وحالة الفزع والخوف التي كانت عليها، حيث كان صراخها مؤثراً في قلوب الكثير من الناشطين، على حد وصف البعض ممن شاهد المقطع الذي حذف لاحقاً.

تعتذر منصة ستيب فيديوغراف عن نشر الفيديو والتسجيل الصوتي لما يحتويه من أفعال خادشة للحياء 

شاهد أيضاً: بالفيديو||سحل 3 فتيات بعد التحرش بهن في مصر على باب المدرسة

بالفيديو || تحرش جماعي بفتاتين في مصر.. تسبب بإغماء الأولى وسط صراخ الأخرى ومحاولتها الهرب


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock