الفن

بالفيديو|| إليسا تكشف أمورا خاصة شخصية عنها..”حياتي توقفت عندما تلقيت هذا الخبر”

إليسا

انطلقت مساء أمس الأربعاء أولى حلقات “بودكاست إليسا”، من خلال تطبيق أنغامي للموسيقى، بهدف العودة لجمهورها، بعد حذف المحتوى الغنائي الخاص بها من عليه قبل حوالي عامين من قبل شركة روتانا.

أولى حلقات “بودكاست إليسا”

تناولت الفنانة اللبنانية الحديث عن أمورها الشخضية وصفاتها الخاصة كالجرأة والإحساس والذكاء والصدق وغيرها، فعادت بالذاكرة إلى أحداث وتجارب مرت في حياتها، مرورا بتحديات البداية الفنية وصولا إلى تجربة المرض.

وقالت أيضاً إن: “على الإنسان الاستفادة من تجاربه بهدف تعزيز شخصيته، فضلا عن انتقاد ذاته ما يساعده على التطور، فلا يجب الاستسلام بل مواجهة كل الصعاب بخاصة أن الحياة قصيرة، لا بد من تطوير الذات والاستفادة من كل طاقاته الجسدية، النفسية والعقلية فيكون الإنسان فاعلا في المجتمع”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “اشتغلت على نفسي كثيرا، طبعا كان لدي الذكاء الموسيقي والفني، في حين أنني عملت جاهدة على تطوير ذكائي الاجتماعي والعاطفي، من خلال انتقاد الذات، لتفعيل أنواع كثيرة من الذكاء، فضلا عن أنه كان لدي حب الاطلاع وتثقيف الذات”.

تابع المزيد 

التحقيق مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند بتهمة “خدش الحياء”- فيديو وصور

كما أكدت إليسا أنها “لم تكتشف امتلاكها لصفة المحارب إلا بعد مرورها بتجربة المرض، معلقة بالقول: “عندما عرفت بمرضي شعرت أن الحياة قد انتهت..إلا أنني استدركت حقيقة الأمر واستجمعت كل طاقاتي وقررت الاستمرار في نشاطاتي الفنية ومحاربة هذا المرض الذي يزول من خلال التحلي بروح معنوية عالية. خرجت من هذه التجربة من دون أي أثار نفسية. ولا بد من التذكر دائما أن الله لا يحملك أمرا لا تستطيع تجاوزه”.

ولفتت بحديثها إلى أنها من أكثر الفنانات العربيات واللبنانيات ممن تعرضن لهجومات حادة وانتقادات كبيرة كادت تنهي حياتها الفنية.

مؤكدة إصراراها على النجاح وتصديها لكل تلك الأزمات والخروج منها بصبغة المنتصر دون أن تضعف.

وكانت الفنانة اللـبنانية، إليسا، فاجأت جمهورها، وقررت عودة نشـاطها على تطبيق “أنغامي”، بصورة جديدة، حيث ستطلق بودكاسـت خاصا بها عبر التطبيـق.

وقالت إنها ستتناول، في البودكاست، مسيرتها الفنية، والتحديات والصعوبات التي واجهتها خلال صعودها سلّم النجومية، بالإضافة إلى كشفهها أسراراً ربما تعتبر شخصية وتعرف لأول مرة.

إليسا


تابع المزيــــد :
>> بالفيديو||مذيعة برامج “أفلام كرتون” تنتقد البرامج الجديدة وتوجه رسالة هامة للأهالي

>> هكذا علّقت نجوى كرم على اقتراب وصول “مسبار الأمل” للمريخ – فيديو

>> الممثلة التركية هاندا أرتشيل نسخة مصغرة عن والدتها -صورة

>> سوريا تحرم زواج التجربة.. لكن ماذا عن الأنواع الأخرى.. هل عدم تحريمها يحللها؟ 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock