شاهد بالفيديومنوع

بالفيديو|| لحظة لقاء زوجين مسنين فرقتهما كورونا عاماً كاملاً

لم تستطع جائحة فيروس كورونا، أن تفرق بين ثنائي، اقترنا ببعضهما البعض من 60 عاماً، وتم لم شمل الزوجين، للمرة الأولى بعد أن قضيا 12 شهراً بعيدين عن بعضهما البعض، بسبب الجائحة، والتقى “ستانلي هاربور” 83 عاماً، وزوجته “مافيس” 81 عاماً، معاً لأول مرة بعد مرور عام على انفصالهما، بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وفقاً لوكالة سبوتنيك الروسية.


لقاء زوجين مسنين فرقتهما كورونا

“ستانلي” انتقل إلى دار الرعاية في سبتمبر عام 2019، بسبب تدهور حالة الخرف التي أصابته، وبسبب القيود المفروضة بسبب الجائحة، لحماية المقيمين فى دار الرعاية، عجزت زوجته “مافيس” عن الذهاب لزيارة زوجها لمدة عام كامل.

وقررت “مافيس” الانضمام إلى زوجها الحبيب كمقيمة في دار الرعاية بسبب مخاوفها الصحية، وبعد فترة عزل استمرت لـ14 يوماً، استمتع الأجداد بلم شمل مؤثر وملأت الدموع الأعين، وصور فريق دار الرعاية المشهد، وهو ما جعل الحاضرين ينهالون بالبكاء.

وفي فيديو رومانسي، كانت قد شاركت فتاة لقطات للحظة العاطفية حيث فاجأت جدتها جدها بعد أن قررت الانتقال إلى دار رعايته التي يتواجد فيها لأنها “لا تستطيع العيش بدونه”.


ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن “شارلوت” من مدينة “ريديتش” بالمملكة المتحدة، شاركت فيديو للقاء جديها بإحدى دور الرعاية بمدينة “برمنغهام”، وكتبت: “ذهب جدي إلى دار رعاية ولم تستطع جدتها العيش بدونه، لذا قررت الانتقال إليه ودار الرعاية التي فيه وفعلت ذلك من أجله “.

شاهد أيضاً: مؤثر ..الحب في الرعاية المركزة .. صورة ملهمة بعد 50 عامًا للزواج

جزائري يتمكن من إيجاد أمّه بعد بحث عنها لمدة 59 عاماً – فيديو


زوجين مسنين فرقتهما كورونا
زوجين مسنين فرقتهما كورونا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock