ترينديات

صافيناز تفضح لاعب كرة القدم المصري صالح جمعة.. وتكشف عن واقعة “القلوب الحمراء”- صور

صالح جمعة

نشرت الراقصة صافيناز، صوراً لرسائل وصلتها من لاعب النادي الأهلي السابق صالح جمعة، والتي أعربت عن اندهاشها من تلك الرسائل، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام.

صالح جمعة يتصدر نتائج محرك البحث غوغل بعد فضية صافيناز

علّقت الراقصة صافيناز على رسائل صالح جمعة “ايه دا”، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذي أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.

 صالح جمعة
 صالح جمعة

وأعلن فريق سيراميكا، نهاية الشهر الماضي، عن خوض لاعبه صالح جمعة، برنامجاً بدنياً خاصاً، خلال تلك الفترة، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالنادي.

صافينار صالح جمعة

ويسعى الجهاز الفني لنادي سيراميكا  بقيادة هـيثم شعبان، إلى تجهيز صالح جمعـة دون الاستعجال في عودته إلى المباريات والتـدريبات الجماعية بشـكل طبيعي، بعد تعافيه تماما من إصابة السـمانة.
وبدأ صالح جمعة، مرحلة التأهيل البدني بعد تعافيه بشكل كامل من الناحية الطبية، حيث يخوض تدريبات قوية مع مدرب الأحمال البرازيلي في نادي سيراميكا ، لتجهيزه للمباريات القادمة.


والجدير بالذكر أنّ اللاعب المصري الشهير صالح جمعة لعب مع النادي الأهلي لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضي، حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلي قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات في مباريات عديدة.
صالح جمعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock