شاهد بالفيديوطرائف وغرائب

بالفيديو|| داخل صالون للحلاقة في المغرب.. ديك يحتفل بعيد ميلاده ويحصل على قصة ريش وتسريحة على الموضة

في مشهد غريب فوجئ زبائن صالون حلاقة بمدينة مراكش المغربية، بـ ديك يحتفل بعيد ميلاده ويجلس على كرسي الحلاقة، استعداداً لقص ريشه وتصفيفه، الأمر الذى لفت انتباههم، وأثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب.

ديك يحتفل بعيد ميلاده

قال عامل صالون الحلاقة، سفيان مهداوي: “أستقبل في الصالون زبائن من الراغبين في قص شعرهم أو تهذيب لحيتهم بطرق عصرية، غير أن هذه أول مرة أستقبل فيها “ديك”، يبدو الأمر غريب لكن هذا ما حدث”.

وأثارت القصة الغريبة والطريفة اهتمام راود المواقع التواصل الاجتماعية في المغرب، بعد انتشار فيديو يوثق لحظة اعتناء سفيان بزبونه الاستثنائي، والذي كان يستعد للاحتفال بعيد ميلاده.


ديك يحتفل بعيد ميلاده
ديك يحتفل بعيد ميلاده

في التفاصيل تلقى سفيان اتصالاً هاتفياً من طرف أحد زبائنه يخبره فيه أن رجلاً فرنسياً مقيم في مراكش يرغب في أخذ موعد في الصالون لـ”ديك” يربيه، ويريد الاعتناء به بمناسبة عيد ميلاده.

يقول الشاب لموقع “سكاي نيوز عربية”: “لقد استغربت في الوهلة الأولى واعتقدت أنها مزحة، قبل أن يتبين لي بعد ذلك أن الشخص يصر فعلاً على أخد موعد ليؤكد على صحة كلامه”.

ورغم استجابته للطلب فقد ظلت الشكوك تساور سفيان حول جدية الأمر إلى أن شاهد بأم عينيه الرجل مرفوقاً بالديك أمام الصالون، و قبل الموعد المحجوز بخمسة دقائق.

يقول سفيان: “تفاجأت عندما رأيت الرجل ينزل الديك من السيارة حاملاً إياه في قفص غاية في الجمال، حينها فقط أدركت أن الأمر ليس مقلباً أو مزحة كما كنت اعتقد”.  


يستطرد الحلاق: “كان الأمر مثيراً للدهشة، وكنت أتساءل كيف ستكون ردة فعل الديك لحظة تشغيل ماكينة الحلاقة الكهربائية، وهل سيظل هادئاً عندما أبدأ في عملية قص ريشه”.

وعندما لمس سفيان الديك، قال له صاحبه: “ليس المهم أن تقص ريشه بل المهم هو أن يلقى معاملة لطيفة و يشعر بأنك تعتني به في عيد ميلاده الذي كان يحتفل به ذلك اليوم”.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| ديك يحمل جرو صغير على ظهره يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

ظهور إنفلونزا الطيور ببريطانيا والسلطات تأمر بشنق 10 آلاف ديك رومي

مقطع مصور لديك يصيح باسم الله يثير مواقع التواصل – فيديو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock