منوع

في عيد الحب.. تعرف على أغرب قصة حب حقيقية في التاريخ – صور

أغرب قصة حب حقيقية

تكثر قصص العشق والغرام بالتاريخ العربي والعالمي وقد تناولت القصص الكثير منها كقصة “قيس ليلى” و ” روميو وجولييت” وكذلك القصص الحديثة متناولين الأحلى والأجمل منها ولكنا سنتحدث عن أغرب قصة حب حقيقية جرت بالتاريخ وأكثرها غرابة وربما بشاعة.

 أغرب قصة حب حقيقية

يذكر أنّ رجلاً يدعى  ” Count Carl von Cosel  ” وكان هذا رجل طبيب ألماني متخصص في “تقني إشاعة” و كان أيضاً غريب الأطوار و متعدد المواهب وبشخصية فريدة.

كارل
كارل

ولد كارل في اليوم الثامن إلى شهر فبراير إلى عام (1877) في مدينة دريسدن بألمانيا، و في عام (1920) تزوج من سيدة تدعى “دوريس آنا شيفر ”  و رزق منها بطفلتين.

 

الحلم

كان يحلم الطبيب بإحدى قريباته بشكل متكرر وتقول له إنه سيقابل فتاة جميلة وبشعر أسود وبمواصفات محددة وأنه سيحبها ويقضي بقية عمره معها بسعادة لامتناهية.

ماريا أيلينا ميلاجرو

 و بعد عده سنوات بالتحديد في الثاني و العشرون من شهر أبريل إلى عام (1930) سافر كارل إلى الولايات المتحدة الأمريكية  ليعمل هناك في أحدى المستشفيات الضخمة بسبب انتشار الأمراض.

و هناك قابل فتاة أمريكية من أصل كوبي اسمها ماريا أيلينا ميلاجرو  في الواحد العشرون من العمر و التي كانت قد جاءت إلى المستشفى من أجل عمل فحص عندما نظر إليها تعجب كثيراً أنها هي نفس الفتاة الجميلة ذات الشعر الأسود الداكن لقد أصبح الحلم حقيقة.

ومنه قرر العجوز أن يكون إلى جانبها  ، و لكن للأسف الشديد جاءت نتيجة الفحص عليها و التي أظهرت أنها مريضة بمرض السل و كان في ذلك الوقت هذا المرض منتشر و معروف أن الذي يصيب به من المؤكد أنه سوف يموت جن جنون كارل و عمل ليلاً و نهاراً لكي يعالجها بأي طريقة ممكنة .

و لكن المحاولات فشلت و توفيت ماريا في يوم الخامسة و العشرون من شهر أكتوبر إلى عام (1931)  ، تكلف كارل بمصاريف جنازة ماريا و قام ببناء ضريح لها قرب منزل والديها 

و كان يقوم بزيارة قبرها كل يوم و لمدة عامين و يبكي بحرقة شديدة .. حتى نفذ صبره و قرر أن يغير الواقع بطريقة لا تخطر على بال أحد.

ماريا
ماريا

أقذر عملية ترميم جسد ممكن أن تسمعها

قام كارل بإخراج ما تبقي من جثة ماريا المتحللة و ذهب بالجثة إلى منزله ، و قام بأعداد شماعة ملابس من أجل ترميم كتفيها ، و أوتار البيانو من أجل الخياطة ، و مواد كيميائية من أجل القضاء على الروائح الكريهة ، و أنبوب صغير من أجل التعويض عن الجهاز التناسلي 

و أيضاً شعر مستعار من أجل التعويض عن الشعر ، و قطع من قماش الحرير الأبيض تعويض عن الجلد المتحلل  ، كما قام أيضاً بتغليف الرأس و الصدر بأقمشة مشمعة ، و عيون من زجاج!

و قام بحفظ الجثة المرممة لمدة سبع سنوات و كان يعاشرها و يتحدث إليها ويبقى بجانبها بشكل مستمر.

اكتشاف الجريمة المقززة

 في عام (1940)  وصلت إلى “فلورندا ” شقيقة ماريا أخباراً، تقول أن هناك جثة يحتفظ بها كارل داخل منزلة من الممكن أن تكون لأختها المتوفاة  لذلك قررت التسلل إلى منزل كارل و شاهدت هذا المشهد الفظيع هذا الرجل المجنون كان يحتفظ بجثة شقيقتها كل هذه السنوات 

حضرت السلطات بشكل عاجل وعاينت الجريمة وقامت بإلقاء القبض عليه، وتم فحصه من قبل طبيب عقلي ليؤكد سلامة قواه العقلية ويتم إخراجه من السجن بعد فترة بسيطة ويقال أنه أكمل حياته مع دمية تشبه ماريا إلى وقت وفاته في عام (1952) .

أغرب قصة حب حقيقية


تابع المزيــــد :
>> بالفيديو|| وسط صراخ النساء..مصري يحطم سيارة طبيب بسبب زوجته

>> وفاة الراقصة اللبنانية ناريمان عبود بسبب كورونا وزوجها ينعاها بكلمات مؤثرة -صور

>>  بالفيديو|| لحظة طعن شرطية بالقلم في وجهها ورقبتها في لندن عند اعتقال مطلوب

>> ياسمين صبري تتصدر الترند بعد السخرية العارمة التي طالتها بسبب خطأ غريب وقعته فيه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock