منوع

شاهد.. أغلى هدية في عيد الحب بريطاني يهدي زوجته سيارة بوغاتي شيرون سبورت معدلة حسب الطلب

عيد الحب أو الفلانتاين، هو اليوم الذي يتبادل فيه الأحبة والأزواج الهدايا، وها هو أحد الأشخاص يُثبت حبه الشديد لزوجته ليُهديها سيارة بوغاتي شيرون سبورت وردية اللون صنعت خصيصاً حسب الطلب.


 أغلى هدية في عيد الحب
أغلى هدية في عيد الحب

أغلى هدية في عيد الحب

تتميز السيارة بطلاء خارجي أبيض ووردي، وهي المرة الأولى التي يُستخدم فيها طلاء وردي في سيارة بوغاتي، وقد ساعد المالك في تخصيص السيارة واتخاذ القرارات اللازمة لذلك طلب هذا الطلب من شركة HR Owen، وهي وكيل سيارات فاخرة في لندن.


لم تتوقف اللمسات الخاصة عند الطلاء الخارجي فحسب، حيث حصلت المقصورة على جلود فاخرة مع اسم “Alice” منقوش بلون وردي على اسم الزوجة في مساند الرأس على مقاعد كومفورت، كما تم إضافة اسم “Alice” أيضاً إلى عتبات الأبواب باللون الوردي.


وفي النهاية قال “كين تشو”، الرئيس التنفيذي للوكالة سالفة الذكر: “هذا طراز بوغاتي فريد من نوعه، وقد تم ذلك بفضل عمق كتالوج التخصيص الذي يسمح بتحقيق أكثر التصاميم جموحاً حيث أن الفرش الداخلي للمركبة جميعه طُلب باللون الوردي المائل للبياض.

والجدير بالذكر أن سيارات بوجاتي “الخارقة” تشتهر بأنها أقوى السيارات المصنعة والمطروحة للبيع بالأسواق بدون تعديلات على المحرك.

وتحتوي طراز بوغاتي Chiron في الفئة التقليدية، الذي يتوفر بالأسواق بتكلفة 2.9 مليون دولار، ويعمل بمحرك W16 بسعة 8.0 لتر، وينتج قوة 1500 حصان، مع قدرة تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميل في الساعة خلال 2.3 ثانية.

ومن بعده جاء طراز بوغاتي Chiron Sport، الي يتوفر بالأسواق بسعر 3.3 مليون دولار، ويتميز بخفة وزنه، وهيكله الخارجي المصنع من ألياف الكاربون الفخمة، وقدراته الفائقة في التحكم أثناء القيادة.




اقرأ أيضاً: بالفيديو|| في يوم الفالنتاين .. امرأة تهدي زوجها هدية غير مسبوقة وتحصد ملايين المشاهدات

في عيد الحب.. تعرف على أغرب قصة حب حقيقية في التاريخ – صور

حقائق عن عيد الحب “الفالنتاين” من مختلف مناطق العالم تعرف عليها


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock