شاهد بالفيديومجرمون

بسبب إنجابهم عبر علاقة غير شرعية.. أم روسية تقرر إنهاء حياتها وحياة أطفالها -فيديو وصور

أم روسية تقرر إنهاء حياتها وحياة أطفالها الثلاثة، عبر تجريد أنفسهم من الملابس والتواجد في غابة جليدية في درجة حرارة تبلغ 15 درجة تحت الصفر.


أم روسية تقرر إنهاء حياتها
أم روسية تقرر إنهاء حياتها

أم روسية تقرر إنهاء حياتها وحياة أطفالها

في التفاصيل، جردت السيدة الروسية وتُدعى “ناتاليا فازينا” 33 عاماً، نفسها من ملابسها، وجردت أطفالها الثلاثة “غريغوري” 10 سنوات، و”لازار” عامان، و”مارفا” 11 شهراً من ملابسهم في جو شديد البرودة في غابة متجمدة بالقرب من موسكو، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأبلغ عن الواقعة رجل كان يتنزه برفقة كلبه في وقت متأخر، وبالفعل حضرت الجهات المختصة وتم نقل السيدة وأطفالها للمستشفى.

وأفادت الصحيفة بأن السبب وراء إقدام “ناتاليا” على فعل ذلك، هو ممارسة علاقة غير شرعية مع رجل متزوج، وتحولها بعد ذلك لسيدة متدينة، وعدم قدرتها على التعايش مع الشعور بالخطيئة.


وذكرت التقارير الأولية، أن الطفل “لازار” البالغ من العمر عامين فقط، يعاني من غيبوبة كاملة وجميعهم بشكل عام مصابون بقضمة الصقيع، وانخفاض شديد في درجة حرارة الجسم، وتعاني الأم من قضمة الصقيع في أماكن متفرقة من جسمها.

وذكرت الصحيفة أيضاً، أنه تم رفع دعوى قضائية ضد “ناتاليا” لاتهامها بالشروع في قتل أطفالها الثلاثة.

وأقامت “ناتاليا” علاقة غير شرعية مع صاحب متجر المجوهرات الذي تعمل به، ويُدعى “إيليا كليويف” ويبلغ من العمر 43 عاماً، وهو متزوج ولديه أربعة أبناء.


العشيق والد الأطفال
العشيق والد الأطفال

وأفادت التقارير بأنه أُصيب بصدمة كبيرة جراء ما حدث، لأنه والد اثنين من أطفالها، وكان يعيش مع “ناتاليا” في شقة دفع ثمنها في موسكو، وعرض عليها من قبل أن يتولى حضانة الأطفال الثلاثة بمن فيهم ابنها الأكبر من زواجها السابق.

ونشرت الصحيفة أيضاً، صوراً توثق زيارة “آنا كوزنتسوفا”، المسؤولة عن حقوق الأطفال، للضحايا الثلاثة الذين كادوا يفقدون حياتهم جراء التعرض للصقيع الشديد على يد والدتهم.


وأكدت “كوزنتسوفا”، أنها تحدثت إلى “فازينا”، وهو أكبر أبناء “ناتاليا”، والذي أُصيب بشكل شديد جراء ما تعرض له، وأكد الأطباء أن الإصابة كانت خطيرة في قدميه، وأضافت أن “فازينا” ولد مُحب وأخبرها أنه يحمل أخته “مارفا” بين ذراعيه حتى تنام، لأنها تكره أن تنام في سرير الأطفال الخاص بها.


شاهد أيضاً: بالفيديو || إنقاذ صبي روسي من موت محقق بعد أن سقط أمام القطار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock