الفن

هجوم لاذع من النجم السوري بسام كوسا على المنتجين في سوريا..أميون وتجار أزمة وأعمالهم مخجلة – فيديو

بسام كوسا

أدلى  الفنان السوري بسام كوسا تصريحات نارية بحق المنتجين في سوريا من خلال صوتي مع الإعلامي السوري، باسل محرز في حلقة هذا الأسبوع من بودكاست المختار، مبيناً بلقائه أحوال الدراما السورية وسبب تراجعها في السنوات الأخيرة.

تصريحات نارية من الفنان السوري بسام كوسا

قال كوسا بلقائه إنّ الدراما السورية تراجعت بسبب الظروف السيئة بآخر 10 سنوات، لكن السبب الأكبر هو شركات الإنتاج المتواجدة في سوريا والتي يعتبرها الفنان السبب الرئيسي في الرداءة التي طالت الدراما.

وأشار كوسا أن غالبية شركات الإنتاج تركت سوريا بسبب الحـ.ـرب، ولم يتبقى سوى شركتين أو ثلاث وصف القائمين عليهم بالأميين وتجار الأزمة، وقد وصلوا بمستوى الدراما السورية لمستوى مخجل على حد تعبيره.

هدف الفنان الدفاع عن الحياة
وردّ كوسا على المقولة التي تمدح شركات الإنتاج لبقائها في سوريا رغم الظروف التي مرت عليها بالقول: ” بقاءها كان لمصلحتها ولجمعها المال وليس لهدف آخر كما يزعم الكثيرون”.
وتابع كوسا أن المنطق يقول أن بنفـس الأموال يُمكن إنتاج أعمال جيـدة بدلًا عن الأعمال الرديئة أو التجارية، لكن المنتجين يستسهلون ويتعاملون مع الفن بمنطق تجاري يشـبه تجارة العقارات.

ودافع عن الفنانيـن الذين يقبلون العمل مع هذه الشركات، بأنهـم يعملون دفاعًا عن الحياة ولقمة العيش، فلكل فنان التزامـاته المادية وعائلته وبيته الذي يحتاج إلى تمـويل، والمنتجين يستغلون حاجة الفنان

الدراما العربية المشتركة مفبركة

ولفت بحديثه النجم السوري أنّ الدراما العربية المشتركة قد عرضت عليه بالكثير من النصوص لكنه رفضها جميعها وقال إنها مفبركة وغير قابلة للعمل بحسب وصفه.
ويرى كوسا أنه لم يحقق انتشارًا عربيًا، مثلما حققه في سوريا، مشيرًا إلى وجود انطباعات جيدة عنه عند المشاهد العربي المتابع للدراما السورية فقط

وأخيراً ختم الفنان الكبير حديثه بالقول: التمثيل مهنة بسيطة وإنسانية لا مهنة خداعة كما ينخدع بها الكثيرون ويصبحون أشخاصاً آخرين أمام الناس وعند إعجاب المتابعين لهم وهي مهنة أخلاقية وليس العكس.

بسام كوسا


تابع المزيــــد :

>القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في “داونينغ ستريت” أشهر شارع في لندن

>>النجم أحمد الفيشاوي في تصريح صادم عن الإدمان : “أنا أصلاً شمام “

>> نجمة تيك توك تنهي حياتها وتترك رسالة أخيرة طالبة السماح

>> ثأراً لدماء المصريين… فيلم السرب المستوحى من وقائع حقيقية يتصدر الترند

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى