رياضةشاهد بالفيديو

ملخص أهداف المباراة بين برشلونة وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

ملخص مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع الأهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء، وانتهى بفوز العملاق الباريسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن ذهاب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية، على ملعب الفريق الكتالوني “كامب نو”.


برشلونة وباريس
برشلونة وباريس

أهداف المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

في التفاصيل، افتتح “ليونيل ميسي” شريط الأهداف في المباراة، في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، حصل عليها “فرينكي دي يونج”.

ليعدل “كيليان مبابي” النتيجة للضيوف عند حلول الدقيقة 32 بتصويبة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما استقبل كرة عرضية من الناحية اليسرى.

وأدرك “مبابي” الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية بالدقيقة 65، بمتابعة لكرة عرضية من الناحية اليمنى، عقب فشل المدافع “جيرارد بيكيه” في تشتيت الكرة.

وأضاف “مويس كين” ثالث أهداف الفريق الضيف عند الدقيقة 70، بضربة رأسية على يسار الحارس “مارك أندريه تير شتيجن”، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسرى.

واختتم “مبابي” مهرجان الأهداف بالدقيقة 85، حيث استلم الكرة داخل منطقة الجزاء إثر هجمة مرتدة رائعة، وسدد بيمناه في الزاوية البعيدة على يسار “شتيجن”.

والجدير بالذكر أنه خلال المباراة حصلت مشادة كلامية بين مدافع الفريق الكتالوني “جيرارد بيكيه” وزميله الفرنسي “أنطونيو جريزمان” 

وجاء ذلك بعدما صرخ بيكيه في زميله جريزمان من أجل المساندة الدفاعية على الأطراف، ليرد عليه الفرنسي قائلاً:”خذ الأمور بسهولة وتوقف عن الصراخ”.

تفاصيل أهداف مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ميسي يحقق إنجازا غير مسبوق في برشلونة.. وينقذ فريقه الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا

مرشح رئاسة نادي برشلونة يرد على تسريبات “العقد الفرعوني” لميسي نصف مليار يورو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى