منوعات

طبيب مصري يروي تفاصيل إصابته بكورونا 3 مرات

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

تحدث طبيب مصري يدعى أحمد عنتر القرنشاوي، طبيب القلب والأوعية الدموية بمستشفى شرق المدينة التخصصي بالإسكندرية، قصة إصابته بكورونا 3 مرات والأعراض التي تعرض لها خلال كل إصابة من الثلاث مرات.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

طبيب مصري
طبيب مصري

طبيب مصري يروي تفاصيل أصابته بكورونا 3 مرات

في التفاصيل، تعرض أحمد عنتر، طبيب القلب والأوعية الدموية بمستشفى شرق الإسكندرية شمال البلاد، للإصابة بفيروس كورونا 3 مرات، كانت الأولى في مايو من العام الماضي، فيما كانت الثانية في أغسطس الماضي، بينما كانت الثالثة والأخيرة قبل أيام.

ويروي الطبيب تفاصيل الإصابات الثلاث وسببها لموقع “العربية.نت” ويقول إنه تعرض للإصابة الأولى بفيروس كورونا، خلال علاجه لطفلة صغيرة مصابة، وكانت أعراضها خفيفة، وتعافى منها سريعاً، فيما أصيب بالثانية خلال علاجه لرجل أربعيني مصاب بالفيروس، وكانت الأعراض متوسطة وتعافى خلال ما يقارب 11 يوماً، بينما أصيب بالثالثة والأخيرة من أحد أصدقائه.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

وقبل أيام قام الطبيب عنتر بعلاج مريضة في مقتبل العمر مصابة بالفيروس وكادت تموت، حيث وصلت نسبة الأوكسجين في دمها إلى 35% ولا تستجيب رئتها للتنفس الصناعي بسبب الجلطات، حتى استغاثت بالأطباء وكان هو من بينهم، قائلة لهم “أرجوكم ساعدوني على الحياة.. لا أريد أن يكون أطفالي أيتاماً”، وقام طاقم الأطباء والتمريض بإجراء عمليات تنفس صناعي يدوي لها حتى تم إنقاد حياتها ووصلت نسبة الأوكسجين إلى 99%.

ويضيف أنه في المرة الأولى تناول البروتوكول العلاجي وكانت الأعراض لديه مجرد سعال وارتفاع في درجة الحرارة وصلت إلى 38 درجة وتعافى سريعاً وكذلك الإصابة الثانية، أما الثالثة فكانت الأشد قسوة عليه

حيث وصلت درجة الحرارة إلى 41 درجة، مع ضيق في التنفس، وصداع، وتكسير شديد في الجسم وآلام، ورعشة في الجسد.

وقال إنه يعاني بالفعل من شدة الأعراض هذه المرة، وربما يرجع ذلك على حد قوله لتكرار الإصابات، مؤكداً أنه يتناول أدوية إضافية للبروتوكول العلاجي لمواجهة الفيروس وشدته ووقف الجلطات.

وأضاف أنه ينصح الجميع بعدم الاستهانة به، فالفيروس شديد الشراسة، ويهاجم الجسم بضراوة، ويفتك بالرئتين، مطالباً بالتباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

اقرأ أيضاً: طبيب مصري يوضح أسباب انتشار عدوى كورونا فى الشتاء أكثر من الصيف

طبيبة مصرية تتحدث عن 5 أطعمة لها دور بـ الوقاية من كورونا

بالفيديو|| وسط صراخ النساء..مصري يحطم سيارة طبيب بسبب زوجته

القبض على طبيب مصري يعالج مصابي كورونا ويدعي النبوة

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى