ترينديات

بيج رامي يتصدر نتائج بحث غوغل عقب حصوله على العضوية الشرفية لنادي عربي ..تعرف عليه

بيج رامي

تصدر اسم الرياضي المصري الشهير بيج رامي وعضو الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، في محرك البحث العالمي غوغل بعد حصوله على العضوية الشرفية لنادي إيروسبورت العربي المصري.

بيج رامي اللاعب الأشهر العربي

قال وسائل الإعلام إنّ نادي إيروسبورت الرياضي التابع لوزارة الطيران المدني، المصري، منح العضوية الشرفية للبطل ممدوح السبيعي الشهير بـ “بيج رامي”، الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا لعام 2020 لكمال الأجسام.

جاء ذلك خلال جولة قام بها “بيج رامي” داخل النادي، للتعرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة، التي يقدمها النادي من المبنى الاجتماعي ومبنى النادي الصحي

وصالات البلياردو والفيديو والإنترنت، ومجمع حمامات السباحة الأوليمبية ، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي والملاعب غير المغلقة للألعاب المختلفة من تنس وطائرة ومتعدد.

وأشاد رامي بما لمسه من تنوع في الأنشطة والخدمات والألعاب الرياضية داخل النادي، والمستوى المتميز من الإمكانيات الكبيرة للأجهزة والمعدات المستخدمة داخل الصالات

إضافة إلى ذلك الخدمات المقدمة للأعضاء، مؤكدا أن النادي سيكون له مستقبل واعد بين الأندية الرياضية المصرية في الفترة القادمة.

وقامت مصر للطيران بعمل مسابقة للحضور عبارة عن أسئلة ومعلومات عامة عن مصر للطيران وبيج رامي وفاز عدد من الأعضاء بهدايا تذكارية .

ويشار إلى أنّ  مصر للطيران قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع البطل العالمي بيج رامي، لتكون الناقل الرسمي له في جميع مشاركاته الرياضية، وذلك من منطلق رعايتها للأبطال والفرق والمنتخبات المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

 


تابع المزيــــد :

>وفاة “بروفيسور” المافيا الإيطالية “كامورا” رافاييل كوتولو عن عمر 80 عاماً قضى منها 57 في السجن

>>   بالفيديو|| انتشار مقطع لامرأة منتقبة تقبل رجلاً أثناء حفل افتتاح محل عباءات وإعلامية توضح الحقيقة

>> إليك أهمّ الأحداث الفلكية المتوقعة القادمة وموعد رمضان وعيد الفطر للعام 2021

>>  طيور النورس في البحرين تعجز عن الطيران لهذا السبب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock