طرائف وغرائب

شاهد: زواج شاب عشريني من جدته في الصين يثير مواقع التواصل

زواج شاب عشريني من جدته

تناقلت المواقع الصينية صوراً، وبشكل كثيف، توثق زواج شاب عشريني من جدته مسنة مرتدية الفستان الأبيض، اتضح لاحقاً أنها جدته، ورغم فارق العمر بينهما إلا أن هذه الصور أثارت الجدل بعد نشرها لمعرفة القصة الحقيقية وراءها.

زواج شاب عشريني من جدته

نشرت شبكة تليفزيون الصين، حول الحادثة موضحة الصورة تحت عنوان “حفل زفاف” ويظهر بها العريس وهو رجل إطفاء صيني شاب (24 عاما)، وجدة مسنة تخطى عمرها الثمانين (85 عاما)، ويدعى الشاب في الصورة “تشانك جياقانك”.
زواج شاب عشريني من جدته
أما السيدة العجوز التي تقف بجواره هي جدته وتدعى (تانك كاي يينك)، وهي عاملة نظافة متقاعدة أمضت سنوات العمل في مستشفى وطني.
 والعلاقة بينهما ليست مألوفة لحفيد وجدة حيث قدمت تانك لحفيدها حياة جديدة مختلفة عن تلك التي تنتظره.
كانت قد عثرت تانك، قبل 24 عاما، على الطفل الصيني وحيدا على أحد الأرصفة، وقررت عدم تركه رغم أن عمرها حينها كان 61 عاما وأعلنت تبنيه ورافقها إلى المنزل.
وذلك في عام 2001 واحتفظت به وربته وصرفت عليه رغم فقرها وضيق الحال لديها.
زواج شاب عشريني من جدته

وكانت التبرعات التي تم جمعها كافية للإنفاق عليه حتى الانتهاء من المدرسة الثانوية في عام 2016، وبعد إنهاء الدراسة قرر تشانك رد الجميل والالتحاق بالجيش الصيني ليصبح رجل إطفاء مثل الذين ساعدوه عبر جمع التبرعات في طفولته.
لم ينس تشانك فضل تانك عليه خاصة أنها أعطته حياة جديدة، وكان سيصبح مشردا لولا أنها تبنته وجلبته معها إلى المنزل، وكان لـ تانك أمنية لم تحققها في حياتها وهي ارتداء فستان الزفاف لأنها لم ترتدِهِ بسبب الفقر المدقع حتى في زواجها.
زواج شاب عشريني من جدته
حرص تشانك على تحقيق أمنية جدته، من خلال ترتيب جلسة تصوير تظهر فيها جدته بفستان الزفاف وجده أيضا، أما تشانك فقد لبس ملابسه الرسمية للإطفاء، ولكن في يوم لتصوير لم يكن جده موجودا بسبب تدهور حالته الصحية، فتواجد تشانك مع جدته التي ربته وأنفقت عليه في جلسة التصوير بملابس الزفاف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock