شاهد بالفيديومجرمون

بالفيديو|| السعودية.. تحرش بـ 4 نساء ليأته الرد القاسي من الشرطة

ضبطت الشرطة السعودية شخصاً تحرش بـ 4 نساء واعتدى على إحداهن، في واقعة كانت أثارت الجدل حول إقدام العسكري على ضرب المتحرش في موقع الحادث بالمدينة المنورة.


تحرش بـ 4 نساء
تحرش بـ 4 نساء

تحرش بـ 4 نساء ليأته الرد القاسي من الشرطة 

في التفاصيل، نقلت صحيفة “سبق” السعودية عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة المقدم، حسين القحطاني قوله، إن رجال الأمن تعاملوا مع بلاغ يفيد بتعرض أربع نساء للتحرش من قبل شخص في أحد الأماكن العامة، مساء يوم أمس الجمعة.

وأوضح العقيد القحطاني، أن الشخص قام بالاعتداء على إحدى النساء مما استدعى استجابة مباشرة لرجال الأمن للحالة، حيث بادر الشخص بالاعتداء على إحداهن ومقاومة رجال الأمن، مما اقتضى التعامل معه بما يستدعيه الموقف، وجرى إيقافه وإكمال الإجراءات النظامية الأولية في حق جميع أطراف الحادثة، تمهيداً لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وأثار تعامل رجال الأمن مع المتحرش ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، وورد حديث بأن الشاب تبادل الصفع مع الفتاة أمام الشرطة، حيث كتب أحد المغردين: “فتاة تضرب شاباً “كفاً” فرد عليها الشاب “الكف” فقام رجال الأمن بضربه ضربا مبرحا”.

وكتب المغرد فهد العتيبي: “ما له أي حق يضرب الولد حتى لو كان مخطئ مع أن البنت هي من ضربت الولد بالبداية وكلا الجنسين يحاسبون بنفس قوانين البلد والمفروض من العسكري ما يترك البنت ويصفق الولد كان يقدر يتصرف ويمسك الاثنين ويحطهم في شنطة الدورية من دون ضرب ويتحاسبون قانونياً”.

شاهد أيضاً:  شابة تقوم بـ اغتصاب طفل صغير بإحدى دول الخليج.. وحالة غضب من النشطاء تحت وسم #مغتصبة_الطفل-فيديو

هاشتاغ المتحرشه انجل يتصدر الترند على منصة تويتر والعنف الأسري يعلق

مدرّس مصري تحرش ب120 طالبة وهكذا تمّت معاقبته

بالفيديو || تحرش جماعي بفتاتين في مصر.. تسبب بإغماء الأولى وسط صراخ الأخرى ومحاولتها الهرب

بالفيديو||سحل 3 فتيات بعد التحرش بهن في مصر على باب المدرسة


 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى