الفنمنوع

المطربة روبي تخطف أنظار المتابعين بالـ هوت شورت.. وتثير ضجة على مواقع التواصل -صورة

تحضّر الفنانة المصرية روبي لعودتها مجدداً للغناء، بعد توقف منذ ألبومها الثاني “مشيت ورا إحساسي” وتحديداً في العام 2007 الذي حقق شهرة واسعة عند طرحه.


روبي
روبي

الفنانة المصرية روبي تكشف

وكشفت المغنية المصرية عن ألبومها الجديد “حتة تانية”، الذي انتهت من تسجيله مؤخراً، ويضمّ 10 أغنيات تعاونت فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين، أبرزها “حتة تانية” من كلمات، أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، و”حياتي” من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما، و”أمك وأبوك” من كلمات مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل.

وخطفت الفنانة المصرية الأنظار بصورة غلاف الألبوم، وارتدت فيه “هوت شورت” لون أسود مع بلوزة “بلوفر” حمراء، ونال إعجاب كل محبيها علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل واسع بين محبيها الذين ينتظرون صدور الألبوم.


ومن المقرر أن تطرح الفنانة المصرية كل أغنية على حدة في الوقت القريب، مع تصوير كل واحدة منها على طريقة الفيديو كليب.

وكشف المنتج المصري وليد منصور، الذي أشرف على ألبوم الفنانة، أنه إستطاع في الفترة الأخيرة إقناعها بالعودة إلى الغناء، لأنّها قدمت تجارب سابقة حققت نجاحاً كبيراً، بحسب تعبيره في التصريحات الصحفية، وكشف أنه سيعقد مؤتمراً صحفياً في 25 شباط/ فبراير الحالي للكشف رسمياً عن صنّاع الألبوم.

وقد شكلت المطربة ظاهرة فنية في مصر، حيث جمعت في أغانيها بين الاستعراض والأغاني ذات الإيقاع السريع، وحققت في بدايتها عام 2003 ضجة واسعة وتسببت أغنياتها بنقلة نوعية في طبيعة الموسيقى، مثل: “ليه بداري كده” و”إنت عارف ليه”، والتساؤل الذي طرحه الجمهور: “هل ستحدث الفنانة الضجة التي خلقتها في هذا العام بعد 14 عاماً على غيابها؟”.

وهنأ النجم تامر حسني، النجمة على ألبومها الجديد، متمنياً لها المزيد من السعادة والنجاح، ونشر تامر صورة بوستر ألبوم الفنانة عبر خاصية ستوري على حسابه في منصة “انستغرام”.

وكتب: “مليون مبروك لأجمل فنانة في الدنيا إن شاء الله ألبوم يكسر الدنيا ومليون مبروك لصديقي الغالي المنتج الكبير وليد منصور أول إنتاج غنائي له وكالعادة هيطلع مختلف إن شاء الله زي إنتاجك السينمائي بالتوفيق يا حبايب قلبي”.

اقرأ أيضاً: سامح عبدالعزيز يستعد للزواج من نانسي صلاح.. عقب الطلاق من روبي

روبي تصدرت نتائج بحث غوغل باعترافات شخصية عنها..” كان نفسي أبقى ولد”


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock