شاهد بالفيديو

بالفيديو||احتراق محرك طائرة في السماء وسقوط أجزاء كبيرة منه فوق الأهالي

احتراق محرك طائرة في السماء

 

 

وثّق أحد الركاب احتراق محرك طائرة في السماء بإحدى رحل الطيران وكيف أصبحت الرحلة مصدر خوف ورعب للركاب وخوفهم من التحكم الكامل.

احتراق محرك طائرة في السماء 

تفاجأ سكان أحد الأحياء الأمريكية بحكام طائرة يتساقط فوق رؤوسهم من السماء، حيث كاد يفتك بعشرات الأشخاص وعدد من المنازل.
نجا منزل من تساقط الحطام فوقه بأعجوبة بعدما انفجر محرك الطائرة النفاثة في منتصف رحلة جوية فوق الولايات المتحدة الأمريكية.
وكشفت لقطات مرعبة نشرتها امرأة على تويتر قالت بأن والدها كان على متن الطائرة أثناء الرحلة وقام بتصوير المقطع المصور وكيف اشتعل بالكامل مع استمرار الطائرة بالتحليق في الهواء.
احتراق محرك طائرة في السماء
أفاد العديد من الأشخاص الذين يعيشون في ضواحي دنفر بسقوط قطع معدنية كبيرة ناتجة عن الانفجار، مع صور من مكان الحادث تظهر مدى اقترابهم من ضرب منازل الناس.
وقالت السلطات إنّ الطائرة هبطت بسلام ولم ترد أنباء عن إصابة أي شخص على متنها أو على الأرض، وقالت إدارة شرطة برومفيلد على تويتر بأنّ الطائرة هبطت اضطراريا في مطار دنفر الدولي، ونجى ركابها.
احتراق محرك طائرة في السماء
وأكدت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان إن طائرة بوينج 777-200 عادت إلى المطار بعد تعرضها لعطل في المحرك الأيمن بعد وقت قصير من إقلاعها، بسبب الحادثة المخيفة.
وأضافت الوكالة أن الرحلة 328 كانت في طريقها من دنفر إلى هونولولو عندما حدث احتراق المحرك، فيما أوضحت شركة يونايتد في بيان منفصل أن على متنها 231 راكبا و10 من أفراد الطاقم، فيما لم تصدر شركة الطيران أي تفاصيل أخرى، ووفقاً لوسائل إعلام بإنّ الحادثة لم تسفر عن وقوع ضحايا أو حتى إصابات بشرية.
احتراق محرك طائرة في السماء

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock