الفنشاهد بالفيديو

نجاة الفنان سيف نبيل من حادث مروع داخل منزله -فيديو

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

نجا الفنان العراقي سيف نبيل من الموت، بعد سقوط لوح زجاجي ضخم على المقعد الذي كان يجلس عليه بوسط منزله، حيث ساقته الأقدار أن يتحرك لمكان آخر قبل ثوان قليلة، من سقوط اللوح ليتهشم دون أي سبب بحسب قوله.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

سيف نبيل
سيف نبيل

سيف نبيل يصرح

نشر الفنان مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق “كنا قاعدين بأمان الله ويجي اللوح وينكسر بهذه الطريقة المروعة والله ستر فعلاً ولحقنا قمنا، العين حقيقي، قل أعوذ برب الفلق”.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

 

ويشارك الفنان العراقي كعضو لجنة تحكيم ببرنامج “عراق آيدول” الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي ورحمة رياض.

كما حقق الديو الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

وكان الفنان العراقي سبق وتعرض لموجة حادة من الانتقادات، وذلك عقب استعراضه إطلالته من أحدث جلسة تصوير أجراها، تزامناً مع التفجير الذي حدث في العراق.

وآخر أعمال الفنان أغنية “فدوه أروح أني” التي طرحها أخيراً عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من ألحانه، وكتبها محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.

يذكر أن الفنان بدأ مسيرته الفنية في عام 2011 عندما أصدر أول أغنية له بعنوان “هاي السنة” قدم بعدها العديد من الأغنيات المنفردة، وشارك في العديد من المهرجانات العربية أبرزها مهرجان جرش عام 2018. ومهرجان قلعة دمشق عام 2019.

اقرأ أيضاً: تصريحاته جريئة للفنان المصري محي اسماعيل .. والجمهور يتفاعل

” نبيلة عبيد أكتر واحدة صعبت عليا” هكذا كشف رامز عن برنامجه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى