شاهد بالفيديومجرمون

بالفيديو والصور|| أميرة الناصر تنشر صور صادمة جراء تعرضها للتعنيف من طليقها

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

فاجأت السعودية أميرة الناصر المتابعين بنشر صور من ضرب وتعنيف طليقها، مشعل الخالدي، لها، مما أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، خاصة بعد الضجة التي أحدثها الثنائي المنفصل بعد طلاقهما.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

أميرة الناصر وطليقها
أميرة الناصر وطليقها

أميرة الناصر تنشر

نشرت نجمة السناب شات صوراً دامية وصادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعر الرأس والضرب المبرح.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

وقالت مشهورة “سناب شات” التي تصدرت قصتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في مقطع فيديو نشرت خلاله صور التعذيب: “هذا عنف جسدي تعرضت له وما أحد وقف معاي جاني ضغط نفسي، عقلي طار ما تحملت نفسي، بغيت أقهره بأي شي لدرجة إني مافكرت لما نزلت أي حاجة.

وتصدر وسم “#المعنفة_أميره_الناصر” قائمة الترند في تويتر السعودية، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع قصتها وصور التعذيب التي نشرتها مبدين تعاطفاً كبيراً معها، وطالبوا بضرورة التحقيق مع، مشعل الخالدي، المتسبب بالعنف، وجاء في التعليقات :”منظر علامات الضرب حقيقةً بكاني، مافي إنسان أو حيوان يستاهل يتعامل هالمعاملة حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يمد يده على مستضعفين لا حول ولا قوه لهم”.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

وقالت إحدى المتابعات :”مسكينه والله كيف يقدر يسوي كذا فيها، والله النساء صارت تتألم وتتعذب يومياً بذا المجتمع وذي وحده من النساء إلي تعذبن، كثير نساء يتعذبن بطرق كذا لو تفكر فيها تقول كيف يعذبها كذا وحتى إلي يقولون أنا مسلم وما بأذي ولا شي يطلع أزفت من ذا”.

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

وقال أحد المتابعين “ناقص رجولة من يمد يده على بنت، صحيح ما نعرف تفاصيل السالفة ومن الغلطان ومن صاحب الحق لكن إذا كان فعلاً هذي الصور لها فهذا خسيس”.

وظهرت المشهورة وهي ترقص في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع سناب شات دون حجاب، لافتة إلى أنها قررت خلعه نهائياً، حتى تتفرغ لحياتها وتعيشها بشكل جديد.

وأضافت، أن الحجاب كان لا يظهر جمالها ويجعلها تبدو كعجوز وليست شابة، موضحة أنه وبعد انفضالها رسمياً، تريد أن تبدأ بشكل جديد ومختلف كلياً.

كما هاجمت أميرة طليقها، ووصفته بـ”الخائن والكاذب والمريض النفسي”.

وقالت إنها نجحت في التخلص من علاقتهما، مشددة على أنها مازالت عاقلة ولم تجن، كما يتهمها بعض متابعيها بعد خلعها الحجاب.

ثم عادت باكية لتعتذر عن خلعها للحجاب، وقالت أنه تصرف غير واع ونادمة عليه، ورد فعل لإغاظة طليقها، كما أنها تعرضت لضغوط نفسية جعلتها غير مسؤولة عن تصرفاتها.

شاهد أيضاً: مشهورة سناب أميرة الناصر تخلع الحجاب وتنشر مقاطع مصورة تتهجم على طليقها

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى