ترينديات

بالفيديو|| علا رشدي تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن زوجها أحمد داوود.. “السبب رائحته”

علا رشدي

شهد اسم الفنانة المصرية، علا رشدي، بحثاً كثيراً التطبيق العالمي “غوغل”، اليوم الثلاثاء 23 فبراير/شباط، بعد تصريحاتها عن زوجها الفنان، أحمد داوود، في أحد البرامج التلفزيونية.

علا رشدي تتصدر ترند اليوم

قالت رشدي خلال استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة”، أمس الاثنين 22 فبراير/شباط، والمذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية إن السبب الأساسي في انجذابها له هو رائحته، بعد أن تعرفت عليه للمرة الأولى في مركز الإبداع سابقا.

وأضافت:

“كانت رائحته الجميلة حتى بعد 5 ساعات من الرقص، كما جذبني له أن هناك شبها بينه وبين تمثال “ديفيد” للفنان العالمي الراحل، مايكل أنجلو، وملامحه الرومانية”.

 

وأوضحت رشدي من  خلال حديثها أن فكرة الزواج لم تخطر على بالها دائما، موضحة أنها كانت ممثلة في ذلك الوقت، ووقعت في حب أحمد وحاولا تقارب وجهات النظر بين الأهل لصغر عمره وأنه مازال في بداية مشواره في العمل الفني.

من جانبه، أفصح أحمد داوود لبرنامج “صاحبة السعادة” أن زوجته علا رشدي احتفظت بباقة الورد الخاصة بحفل زفافهما، وحافظت عليها حتى الأن داخل إطار خشبي.

ومازحاً كذلك بالقول إن كعكة الزفاف احتفظت بقطعة منها داخل صندوق، وقالت له إنهما سيتناولانها بعد مرور 10 سنوات على زواجهما.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عـلا رشدي الفنية هو مـشاركتها في بطولة مسـلسل “بـ100 وش”، الذي عرض في رمضان الماضي، ويشـارك فيه نيللي كريـم وآسر ياسين، ومن إخراج كامـلة أبو ذكـري.


>تجنب حرائق المدافئ الكهربائية داخل المنازل من خلال هذه النصائح

>>  فوضى عارمة تضرب قسم الذكاء الاصطناعي في “غوغل” أثر عملية اختراق

>> بالفيديو|| حمامة في الحرم المكي تسجد على الأرض عدة مرات.. تثير موجة جدل على مواقع التواصل

>> عمرو دياب يعلن عن إطلاق عطره الجديد بطريقة فريدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock