رياضة

مدافع برشلونة “أوراخو” يتعافى ويشارك في التدريبات استعداداً لمواجهة إشبيلية

شارك “رونالد أراوخو” قلب دفاع فريق برشلونة الإسباني، في جزء من تدريبات الفريق الجماعية اليوم الخميس، بعدما تعافي من الإصابة في الكاحل.


مدافع برشلونة
مدافع برشلونة

مدافع برشلونة يستعد للعودة

أصبح قريباً من العودة للمشاركة في المباريات، بعدما تعرض للإصابة في مواجهة “ريال بيتيس” بالدوري الإسباني يوم 7 فبراير، وتم التشخيص بإلتواء في الكاحل والحاجة إلى الراحة بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي.

قالت صحيفة ” آس ” الإسبانية فإن عودة “أوراخو” ستكون أهم الأخبار بالنسبة للفريق الذي يحتاج للقيادة بالدفاع، بدون أدنى شك سوف نرى “كومان” يعتمد على ثنائية “بيكيه وأوراخو” في خط الدفاع.

وأكدت الصحيفة  أن “أوراخو” تعافى تماماً من إصابته ويريد أن يكون ضمن القائمة أمام “إشبيلية”، وبالطبع الأطباء سوف يمنحوه الضوء الأخضر لكن يبقى السؤال هل سوف يعتمد عليه المدرب “كومان” بعد غياب 18 يوماً .


كان النادي الكتالوني، قد أصدر بياناً طبياً في وقت سابق للكشف عن التشخيص النهائي لإصابة مدافعه “الأوروجوياني رونالد أراوخو” التي تعرض لها في مباراة “ريال بيتيس” بالدوري الإسباني حيث غادر اللقاء وقتها بالدقيقة 11 من البداية والتي انتهت بفوز البارسا 3-2،

وأعلن البارسا عبر موقعه الرسمي التشخيص المبدئي لإصابة “أراوخو” بالتواء في الكاحل، ما استدعى استبداله فى المباراة التي فاز بها 3-2 في الأسبوع الـ 22 من الليغا.

ويأمل الجهاز الفني للبارسا بأن يكون المدافع بأفضل وضع أمام إشبيلية في المباراة الأخرى بإياب نصف نهائي كأس الملك بعد 10 أيام على ملعب “كامب نو”، ومساعدة الفريق في العودة بعد الخسارة (2/0) في مباراة الذهاب في ظل تراجع مستوى الثنائي الفرنسي، “لينجليه وصامويل أومتيتي”.

والجدير بالذكر أن لعبة يوم أمس للفريق الكتالوني ضد إليتشي انتهت بفوز ساحق للفريق الكتالوني العريق.

حيث جاء الهدف الأول عبر النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من مجهود فردي رائع بالتعاون مع “مارتن برايثوايت” في الدقيقة 48، ثم سجل “ميسي” الثاني وأيضاً من مجهود فردي، ولكن سبقه مجهود أكثر من رائع للهولندي “فرينكي دي يونج” بالدقيقة 69، وجاء الهدف الثالث عبر “جوردي ألبا” في الدقيقة 73.

شاهد أيضاً: ملخص أهداف المباراة بين البارسا وباريس.. وألفاظ نابية بين لاعبين الفريق الكتلوني يثير مواقع التواصل -فيديو

مرشح رئاسة نادي البارسا يرد على تسريبات “العقد الفرعوني” لميسي نصف مليار يورو

ميسي يحقق إنجازا غير مسبوق مع البارسا .. وينقذ فريقه الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى