منوعات

شاب بريطاني يحول 200 جنيه إسترليني إلى 200 ألف.. تعرّف على الطريقة

استطاع شاب بريطاني أن يحول مبلغ 200 جنيه إسترليني إلى أكثر من 200 ألف، بعد أن تعلم كيفية تداول الأسهم عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.


شاب بريطاني
شاب بريطاني

شاب بريطاني يحول القليل للكثير

في التفاصيل، استغل “آدم ملامالي” 19 عاماً، الذي يعمل بـ”لندن” في التدريب المهني المالي، بوقت فراغه تعلم كيفية تقسيم سوق الأسهم، وفهم أساليب التداول وتحليل سوق الأسهم من خلال مشاهدة مقاطع فيديو على “يوتيوب”.

وقال الشاب لصحيفة “ميرور”: “ما دفعني نحو الأسواق هو سماع ذلك، على الرغم من أنني لن أفعل ذلك إذا لم يكن هناك مكاسب مالية، فإن الأمر يتعلق أكثر بالقدرة على الاستثمار في الأسباب التي تعجبك”.

وأضاف: “الفكرة هي أن المال قوة، لكن المال قوة لأنك تستطيع قيادة الأسباب التي تريد رؤيتها مدفوعة”.

وتابع: “بالنسبة لي، كنت مهتماً جداً بالفضاء في وقت مبكر جداً، فقط لأنني أردت أن أصبح رائد فضاء عندما كنت أصغر سناً. كنت مستثمراً مبكراً في “فيرجين جالاكتيك” وهي شركة تعتزم تقديم رحلات تجارية فضائية ومدارية خاصة، وربما كانت الشركة أفضل الأسهم لدي.

لقد ربحت أكثر من 100 في المائة في النهاية بعد عام، حول “آدم” استثماره الأولي البالغ 200 جنيه إسترليني إلى أكثر من 200 ألف جنيه.

ويعتقد أنه يمكن أن يحول أسهمه إلى محفظة بقيمة مليون جنيه إسترليني على مدى السنوات العشر القادمة إذا استطاع تكرار نجاحه الحالي.

وعندما ضربت جائحة فيروس كورونا بريطانيا، قال آدم إنه “دخل كل شيء”، وبدأ في الاستثمار بكثافة في الأسهم بثقة جديدة، وعاد للعيش مع والدته وشقيقه لتحرير المزيد من الأموال للاستثمار.

وأوضح أنه قبل بضع سنوات، دخلت والدته في ديون بطاقة ائتمانية حتى تقضي الأسرة عيد الميلاد، وهو مصمم على مساعدتها وإظهار تقديره لكل ما فعلته.

وعلى الرغم من العائد الهائل، لا يخطط آدم لسحب نقوده بعد، وبدلاً من ذلك، فإنه يضع عينيه على المستقبل، ويأمل في إطلاق أعماله التجارية الخاصة وشراء العقارات.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| حفيد فائز بجائزة يانصيب..يحقق حلم حماته بشرائه لها حديقة الحيوان التي تعمل بها

بالفيديو|| كأنّها تنمو مثل النباتات.. رجل يمتلك إصبعاً طويلة غير طبيعية


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى