الفنشاهد بالفيديو

مطرب الراب المصري مروان بابلو يعود بكليب “غابة ” بعد إعلان اعتزاله -فيديو

مروان بابلو مغني الراب يعود من جديد إلى الساحة الفنية، وذلك من خلال كليب “غابة”، بعدما أعلن اعتزاله الغناء فى وقت سابق، حيث قال عبر حسابه على “انستغرام”: “ماحدش يطلب مني أرجع تاني.. بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حالياً.. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني.. وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي”.


مروان بابلو
مروان بابلو

من هو مروان بابلو

شاب حقق نجاحاً كبيراً في تجربة غناء الراب، إسكندراني وجد الجمهور في أغانيه لسان حالهم يتحدث بلغتهم يغني لهم وبلهجتهم، لكنه فاجأ الجميع باعتزاله الغناء تماماً، بحسب ما أعلن عبر “ستوري” بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.


المطرب حذف العديد من أغنياته وكليباته من قناته على موقع “يوتيوب”، والتي تقدر بنحو 303 آلاف مشترك، وبدأها قبل عامين، لكن أصدقاء الفنان تداولوا أنباء عن عودته للغناء من جديد والسؤال هنا هل رفض الله توبة المطرب، أم أن الفنان عاد ليغني ولكن سيغني راب إسلامي؟

المطرب واحد من مقدمي فن “الراب” وهو نوع من الموسيقى التي تدمج الراب مع الهيب هوب، معتمدة على إيقاع راقص مع كلمات تميل إلى الحزن والظلامية الشديدة والكآبة، وقد بدأ الفنان حياته الفنية منذ عام 2014، واستمرت لمدة 5 سنوات، ودخل عالم الغناء من بوابة فرق “الأندر جراوند” وموسيقى الراب.

هو من مواليد الإسكندرية، وانطلق من خلال نشر مقطوعات لأغاني راب، عبر السوشيال ميديا، ليكتسب شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي 2017، طرح المطرب، أغنية “الغلاف، أوزريس” لتحقق صدى واسعاً وتكون نقطة انطلاق اكتسب من خلالها جمهور أوسع من المهتمين بهذا النوع من الموسيقى.


الفنان تعاون مع السادات، في عدد من الأغاني، كان من أبرزها وأشهرها “سندباد”، و”أبو مكة”، وفي 2019، جاءت أغنية “الجميزة” ليكون نقطة فاصلة في حياة مروان بابلو الفنية، ومن أسباب رفع أجره وشهرته.

شاهد أيضاً: انطلق بأدوار صغيرة ثم وصل للعالمية .. محمد رمضان أسطورة الجدل المصرية

وفاة الفنان المصري علي حميدة بعد صراع مع مرض السرطان

النجمة المصرية ميمي جمال تعلن اعتزال الفن عبر بث مباشر موضحة الأسباب -فيديو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى