طرائف وغرائب

بالفيديو || عاصفة مرعبة من كائنات غامضة تجتاح الأرجنتين وتسبب حالة ذعر

 

شهدت سماء الأرجنتين عاصفة مرعبة من كائنات غامضة، أدت إلى اصطدام سائقي السيارات في منطقة “بوينس آيرس”، بسبب رؤيتهم العاصفة في السماء، لكنه كان في الواقع سربًا عملاقًا من البعوض.

عاصفة مرعبة من كائنات غامضة بالأرجنتين

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن عاصفة البعوض أنها ظهرت مثل برج ضخم مظلم، أمس الخميس، وأدت هذه العاصفة المرعبة إلى اصطدام سائقي السيارات في الأرجنتين، ليتبين لهم أن هذا السرب من البعوض المرعب يشبه الإعصار بلون أسود.

وتظهر لقطات فيديو قام بتصويرها أحد السائقين، على الطريق 74 في الأرجنتين برجاً ضخماً مظلماً في السماء على الطريق، ويبدو أن الشكل الضخم الذي يشبه البرج يقف على ارتفاع مئات الأقدام ، ولكن عند الفحص الدقيق، يتكون الإعصار بأكمله من البعوض.

ويقول مصور المقطع المصور : “إنها تكبر أكثر فأكثر ، لم أر شيئًا كهذا من قبل”، وتأتي رؤية الجسم الغريب الشبيه بالإعصار بعد أن غزا البعوض منطقة بوينس آيرس في البلاد.

وصرح خوان خوسيه جارسيا، الباحث في مركز دراسات الطفيليات وناقلات الأمراض (CEPAVE) لوسائل الإعلام المحلية الأرجنتينية بالقول: “تسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات نتج عنها برك كبيرة من المياه الراكدة حيث تضع إناث البعوض بيضها”.

وأضاف أن هذا يؤدي غالبًا إلى ولادة أعداد هائلة من الحشرات التي تغزو المدن، وعلى الرغم من العدد الهائل من الحشرات وطمأن الباحث بحديثه إلى أنها لا تشكل تهديدًا للبشر ولكن لديها القدرة للتأثير على الأنشطة الزراعية.

والجدير ذكره أنّ هذه الحشرات غزت منطقة بوينس آيرس في الأرجنتين، وحاليا يتم بث النصائح للسكان المحليين باستخدام طارد الحشرات، والبخاخات المناسبة، والتأكد من أن نوافذهم محصنة بشكل جيد مع التأكد بأن مصادر المياه مغطاة بشكل دقيق.

عاصفة مرعبة من كائنات غامضة


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى