طرائف وغرائبعالم الحيوانات

الهند.. ديك يتورط بجريمة قتل رجل والسلطات تلقي القبض عليه

في حادثة غريبة، ديك يتورط بجريمة قتل حيث ألقي القبض عليه، اليوم السبت، بعد أن أردى رجلاً أثناء مصارعة الديوك في منطقة “كاريمناجار”، في “تيلانجانا” بالهند، وتم احتجازه لفترة فى مركز الشرطة بتهمة قتل صاحبه عن طريق الخطأ.


ديك يتورط بجريمة قتل
ديك يتورط بجريمة قتل

ديك يتورط بجريمة قتل

قالت الشرطة المحلية في جنوب الهند، اليوم السبت، إن “ديكاً” مزوداً بسكين لمصارعة الديوك غير المشروعة في البلاد قتل صاحبه، ما أدى إلى مطاردة الأمن لمنظمي الحدث، وذلك وفقاً لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وتوضح الشرطة أن الديك كان مزوداً بسكين في ساقه استعداداً لمواجهة خصمه عندما ألحق إصابات خطيرة في فخذ الرجل أثناء محاولته الهرب، ووفقاً للوكالة الروسية، قال ضابط الشرطة المحلي “بي جيفان”، إن الضحية توفي متأثراً بفقدان الدم قبل أن يتمكن من الوصول إلى مستشفى في منطقة “كاريمناجار بولاية تيلانجانا”.


وأوضح “جيفان”، أن الرجل كان من بين 16 شخصاً نظموا مصارعة الديوك عندما وقع الحادث الغريب، وتم احتجاز الديك لفترة وجيزة في مركز الشرطة المحلي قبل إرساله إلى مزرعة دواجن.

وأضاف أن الشرطة تبحث عن 15 شخصاً آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني، وقد يواجهون اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.

الجدير بالذكر أن مصارعات الديكة محظورة، لكنها لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات “تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا” خاصة أيام مهرجان “سانكرانتي” الهندوسي.

وتزود الطيور المرباة خصيصاً للمصارعة، بسكاكين أو شفرات بطول 7.5 سم، وتقيد بأرجلها ويراهن اللاعبون على من سيفوز في المعركة العنيفة، ويموت الآلاف منها كل عام في المعارك التي تجتذب حشوداً كبيرة رغم من جهود جماعات حقوق الحيوان.

شاهد أيضاً: بالفيديو|| داخل صالون للحلاقة في المغرب.. طائر يحتفل بعيد ميلاده ويحصل على قصة ريش وتسريحة على الموضة

بالفيديو|| طائر يحمل جرو صغير على ظهره يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مقطع مصور لديك يصيح باسم الله يثير مواقع التواصل – فيديو


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى