طرائف وغرائب

دفنها حية وولى هارباً.. زوج يحاول التخلص من زوجته لأنها ثرثارة – فيديو وصور

زوج يحاول التخلص من زوجته

تحدث الكثر من المشاكل الزوجية، وتزداد وتنخفض بأغلب البيوت، ولكن حادثة غريبة جرت في كاليفورنيا بامريكا تعتبر الأغرب، حيث نقلت وسائل الإعلام أنّ زوج يحاول التخلص من زوجته، لأنها ثرثارة وتجادلا معاً فقام بدفنها حيا وهرب.

زوج يحاول التخلص من زوجته بدفنها حية

نقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تفاصيل الحادثة أنّه بالبداية اتصلت الزوجة بالشرطة لإبلاغها أن زوجها “خوسيه لويس ماريس” من وادي “مورينو ” البالغ من العمر 23 عامًا ، حاول قتلها.
وعثر الضباط على زوجة “ماريس” على الرصيف وتم نقلها إلى مستشفى سان دييجو لإصابتها بصدمة خطيرة، وقالت المرأة للشرطة إن الزوجين كانا يتجادلان على طول الطريق عندما ساءت الأمور، وجرى الحادثة التي كادت أن تفقد حياتها فيها.
ثم أوقف السيارة أمام حفرة  وحاول إلقائها بداخلها في الرمال وركلها مرارًا أثناء محاولته دفنها ووضع الرمال عليها،  وعندما مر بهم شخص فر الزوج هاربًا بينما كانت هي تستعيد قوتها حتى خرجت من الحفرة، واتصلت بالشرطة.
وقالت الشرطة إنه تم العثور عليه في الفناء الخلفي لمنزل في شارع ألاميدا بعد فترة وجيزة واتهم بمحاولة القتل والاعتداء الذي تسبب في إصابات جسدية كبيرة والعنف المنزلي والسجن الباطل وانتهاك الإفراج المشروط
وأخيراً فقد قالت إدارة الإصلاحيات في كاليفورنيا ، إنّ ماريس من أصحاب السوابق لديها فهو متهم أدين بسرقة السيارات والسطو، وغيرها لديهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى