ترينديات

شيرين رضا تتصدر نتائج البحث على موقع غوغل باعترافاتها الشخصية ببرنامج الأبلة فاهيتا- فيديو وصور

شيرين رضا

حلت النجمة شيرين رضا ضيفة في برنامج “الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا، الذي يعرض على قناة ON، وروت الكثير عنها وعن أسرار شخصية بحياتها، لتتصدر نتائج محرك البحث العالمي غوغل.

شيرين رضا واعترافات خطيرة ببرنامج الدوبلكس

قالت رضا في البرنامج بمجمل حديثها:

“كنا رايحين نفطر عند أحمد السقا وأنا ماشية في الطريق شفت واحدة معها ولد صغير وبتجر كلب بحبل فوقفت في نص الطريق وعملت مشكلة وأخدت منها الكلب ووديته عند أحمد السقا”.

وأضافت شيرين رضا، أنا بحب الحيوانات جدا ولم أعد أتناول طعاما فيه لحوما للحيوانات لأنها لا تأكل أصحابها وفقاً لحديثها، كاشفة أنّ منزلها يوجد فيه أكثر من 50 حيوانا بين قطة وكلب وعصفور.

وخلال فقرة مواجهة بينها وبين أصدقائها الحاضرين بنفس الحلقة أجابت شيرين رضا على بعض الأسئلة الجريئة أهمها، بأنها تسرق الشباشب والروب من الفنادق بالإضافة إلى ضرب الولاعات على رفاقها.

وتمنت شيرين رضا أن تقوم بعمل دور رجل في السينما، مما دفع أبلة فاهيتا لتقديم فقرة بالتمثيل بهذه الشخصية، والتي ارتدت فيها شيرين رضا شنب.

وقامت بأداء دور والدها في فيلم “غرام في الكرنك”، ودور أحمد عز في فيلم “ولاد رزق” وغيرها من الأعمال الفنية.

النجمة شيرين رضا وكارو

الفنانة شيـرين رضا وقصة حب

كشفت الفنانة شرين رضا، عن قصص الحب في حياتها، معترفة: “أول قصة حب ليا كان عندي 11 سنة، وكان زميلي في المدرسة، وحبيبته عشان كان حلو وكان اسمه عادل”.

وأضافت “شرين رضا” خلال لقائها في برنامج” الدوبلكس” مع الأبلة فاهـيتا، ضمن فقرة كارو، المذاع على قناة ON :

“حاليا أعيش قصة حب منذ 3 سنوات، وكانت أغرب حاجة حصلتلي، لأن جالي واحد وقالي أنا اسمى محمد وعندي 25 سنة وعاوز اتجوزك، فاحنا في قصة حب لكن متجوزتهوش، وهو حاليا عنده 28 سنة”.

ويشار إلى أنّ شيرين رضا، كانت قد مثلت آخر فيلم لديها وهو فلم “الغسالة” من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، وباشتراك البطولة مع النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة.

شيرين رضا


تابـــع المزيد:

> إليسا تهاجم وزير الصحة ومجلس النواب اللبناني وتتهمهم بـ “الكذب”

>>  في مصر بسبب صورة سيلفي.. ارتقاء 3 شبان دهسًا أسفل عجلات القطار – فيديو

>> دفنها حية وولى هارباً.. زوج يحاول التخلص من زوجته لأنها ثرثارة – فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى